الرئيسية » اخبار الرياضه » نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم 4 ديسمبر 2016 في الدوري المصري
نتيجة مباراة الأهلي
نتيجة مباراة الأهلي

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم 4 ديسمبر 2016 في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة – أنتهت اليوم مباراة  فريق النادي الأهلي وفريق مصر المقاصة بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لاشئ في مباراة قوية من العيار الثقيل احرز فيها فريق النادي الاهلي هدف مقابل لاشئ في المباراة التي تقام ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر في الدوري المصري الممتاز ليحقق الاهلي بعد نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة استمرار لتصدر الدوري المصري .

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة ، وبدأت أحداث الشوط الأول بصافرة الحكم وسط استحواذ كبير من قبل النادي الأهلي واستبسال شديد في الحصول علي الكرة من جانب فريق مصر المقاصة الي ان استطاع اللاعب عبد الله السعيد تسديد هدف الاهلي الاول في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعد ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء  ، وخلال احداث الشوط الثاني استمر الأهلي في السيطرة علي اللقاء الي ان انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف مقابل لاشيء .

ويلعب فريق النادي الأهلي في مواجهة مصر المقاصة بالتشكيلة التالية : في حراسة المرمى: شريف إكرامي ، وفي خط الدفاع: محمد هاني وسعد الدين سمير وأحمد حجازي وعلي معول ، وفي خط الوسط: حسام عاشور وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان ، وفي خط الهجوم: جونيور أجايي.
كما يلعب مصر المقاصة في مواجة الأهلي بالتشكيلة التالية : في حراسة المرمى: أحمد مسعود ، وفي خط الدفاع: حسين الشحات وأحمد سامى وأحمد مودى ومحمود وحيد و في خط الوسط: هانى سعيد وهشام محمد وأحمد داودا وفي خط الهجوم: أحمد الشيخ ونانا بوكو وإيريك تراورى .
وتقوم مجموعة من القنوات الناقلة بنقل أحداث مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر ومن هذه القنوان اون سبورت وقناة النيل والتي تتابعكم لحظة بلحظة باحداث المباراة وتقدم هذه القنوات استديو تحليلي عقب المباراة بالنتيجة وتفاصيل المباراة .