الرئيسية » اخبار الرياضه » القنوات الناقلة المفتوحة مباراة مصر وغانا في تصفيات كاس العالم
القنوات الناقلة المفتوحة مباراة مصر وغانا
القنوات الناقلة المفتوحة مباراة مصر وغانا

القنوات الناقلة المفتوحة مباراة مصر وغانا في تصفيات كاس العالم

القنوات الناقلة المفتوحة مباراة مصر وغانا ،  هذا حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة  كرة القدم لقاء المنتخب المصري أمام  منتخب ، ذلك غانا في تصفيات كأس العالم 2018 في دولة روسيا ، حيث  تأتي تلك المباراة بعد الفوز  و الانتصار الذي أستطاع أن يحققه المنتخب  المصري في لقائه أمام  منتخب الكونغو ، مما يمنح المنتخب دفعة قوية  و إيجابية للفوز على منافسه المنتخب الغاني ، و بالتالي الصعود إلى كأس العالم بروسيا  2018.

القنوات الناقلة المفتوحة مباراة مصر وغانا

القنوات الناقلة المفتوحة مباراة مصر وغانا ،  والذي يجدر ذكره أن المنتخب المصري  سوف يدخل مباراته أمام  منتخب غانا متصدراً مجموعته ، و لديه فرصة كبييرة جداً للحفاظ على الصدارة ، و ذلك نظراً لتعادل منتخب غانا في أخر مباراته  ،  حيث حصل المنتخب المصري على الثلاثة نقاط في حالة فوزه  و انتصاره في مباراته أمام منتخب  غانا.

القنوات الناقلة المفتوحة مباراة مصر وغانا ،   ذلك حيث يمنح هذا المنتخب المصري فرصة قوية  جداً للصعود و التأهل إلى نهائي كأس العالم في المجموعة التي تضم منتخب  غانا و منتخب أوغندا ومنتخب الكونغو.

أما عن القنوات الناقلة المفتوحة مباراة مصر وغانا ، فهي في بث مباشر بواسطة قناة أون سبورت ، ذلك و تعد قناة أون سبورت و القناة الأولى المفتوحة التي تنقل مباراة  منتخب مصر و منتخب غانا بدون اي تشفير على قمر نايل سات.