الرئيسية » اخبار الرياضه » يلا شوت نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي 3-1 لصالح نادي الزمالك
نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي
نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي

يلا شوت نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي 3-1 لصالح نادي الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي و هذا  في مباراة الاياب الأقوى بين نادي الزمالك و نادي الوداد المغربي هذا و سوف تشاهد علي يلا شوت  مباراة الزمالك و نادي الوداد المغربي اليوم  بشكل مباشر  بدون أي  تقطيع و بث مباشر  .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك فاز في  التحدي  في مباراة الذهاب و ذلك برباعية نظيفة و حاسمة و هذا في وسط توقعات بمزيداً من المفاجآت .

 نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي

هذا حيث   تمكن  نادي الزمالك من تحقيق الفوز على نادي الوداد المغربي في  مباراة الذهاب برباعية نظيفة و الأمر الذي فاق العديد التوقعات حول مدى نجاح نادي الزمالك في فرض السيطرة و كذلك الخروج بنتيجة ايجابية قوية متألقة وهذا في ضوء البحث عن لقب دوري الأبطال.

نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي أما عن اهداف مباراة الزمالك و نادي الوداد المغربي اليوم السبت الموافق 24-9-2016 حيث أنه في الدقيقة الثانية عشر  تمكن نادي الوداد المغربي  من إحراز الهدف الاول.

أما في الدقيقة التاسعة عشر تم إحراز الهدف الثاني لصالح نادي الوداد المغربي و في الدقيقة  الخامسة و الثلاثون هدف اللاعب باسم مرسي في  وسط هجمة قوية و في الدقيقة  الخامسة و الأربعون  هدف ثالث لصالح نادي الوداد المغربي

أما عن نتيجة مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم السبت الموافق  24-9-2016 فهي  1-3 لصالح نادي الزمالك .