الرئيسية » اخبار الرياضه » مشاهدة مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم الجمعة 16-9-2016 في مباراة الذهاب
مشاهدة مباراة الزمالك
مشاهدة مباراة الزمالك

مشاهدة مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم الجمعة 16-9-2016 في مباراة الذهاب

مشاهدة مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم الجمعة السادس عشر من شهر سبتمبر لعام 2016 والتي من المنظر لها أن تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة الذهاب في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الزمالك

ينتظر كل عشاق كرة القدم المباراة المتميزة التي طال انتظارها بين كلاً من فريقي “الزمالك والوداد المغربي”، في دور النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وتنظر جماهير نادي الزمالك المباراة بكل ترقب شغف خاصةً بعد المباريات التي خاضها نادي الزمالك الفترة الماضية، وحصد فيها الفوز عن جدارة فاليوم يخوض مباراة متميزة أمام فريق الوداد المغربي الذي سوف يكون ضيف نادي الزمالك فقد تمت الإستعدادت من أجل إقامة المباراة على ملعب برج العرب.

ويسعى فريق نادي الزمالك في هذه المباراة من أجل الحصول على البطولة، خاصةً وأنه أصبح الفريق المتميز فقد كان في الماضي فريق الأهلي هو الذي يدخل هذه المسابقة المتميزة وما أسعد جماهير الزمالك أن فريقهم يدخل المباراة هذا العام باكتساح ودون منازع.

مشاهدة مباراة الزمالك التي يخشى فيها جماهير نادي الزمالك من خسارة فريقهم، خاصةً وأن فريق الوداد المغربي لم يسبق له أن هزم من قبل من أي فريق عدا المباراة التي جمعت بينه وبين فريق النادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن أنباء المباراة كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، خاصةً وأن كلا الفريقين لم يلتقيا منذ سنوات لذا تعتبر مباراة اليوم صعبة للغاية بين فريقين لا يستهان بهما في مباراة الذهاب بين الفريقين والتي من خلالها يتأهل الفريقين لمباراة الإياب التي تجمع بين الفريقين في المغرب.

وقد قامت وزارة الداخلية بالتصريح لأعداد محدودة من الجماهير بالحضور في مباراة اليوم، ما يقرب من 20 أو 30 ألف متفرج وذلك حفاظاً على الناحية الأمنية للمباراة التي يتم نقلها في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة على قناة بي إن سبورت الرياضية.