الرئيسية » اخبار الرياضه » تغطية مباراة اسيك ميموزا والوداد المغربي اليوم الأحد 14-8-2016 في بطولة دوري أبطال أفريقيا
تغطية مباراة اسيك ميموزا والوداد المغربي
تغطية مباراة اسيك ميموزا والوداد المغربي

تغطية مباراة اسيك ميموزا والوداد المغربي اليوم الأحد 14-8-2016 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

تغطية مباراة اسيك ميموزا والوداد المغربي اليوم الأحد 14-8-2016 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المنتظر أن تبدأ بعد قليل في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة وذلك في المجمع الرياضي التابع للأمير مولاي عبد الله.

تغطية مباراة اسيك ميموزا والوداد المغربي

الجدير بالذكر أن فريق اسيك يدخل مباراة اسيك ميموزا والوداد المغربي وهو يتمنى الحصول على الفوز، وذلك لأنه يحتل المركز الأخير برصيد نقاط 4 نقاط بينما يدخل فريق الوداد المغربي المباراة بقدمين ثابتتين وهو يحتل المركز الثاني برصيد نقاط 7 نقاط.

الجدير بالذكر أنه سبق وأن تقابل الفريقان من قبل في مباراة الذهاب والتي انتهت، لصالح فريق الوداد المغربي بالفوز بهدف نظيف فهل ستكون مباراة اليوم لصالح فريق اسيك أم فريق الوداد خاصةً وأن فريق الوداد يدخل المباراة بقلب أسد ولا يحتاج للخروج منها سوى الفوز أو التعادل حتى يتأهل لبطولة نصف نهائي دوري أبطال أفريفيا .

ولعل الأهلي ينتظر هزيمة فريق الوداد حتى يرى مقعده في التأهل لبطولة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصةً وأن فريق الأهلي لم يتبقى له سوى فرصة واحدة بعد الفرصة التي أضاعها في مباراته مع فريق زيسكو الزامبي والتي أحرز فيها التعادل الإيجابي “2-2”.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة اليوم الأحد 14-8-2016 مباراة اسيك ميموزا والوداد المغربي المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساءاً، بتوقيت القاهرة وذلك على قناة “بي إن سبورت 2” على التردد 12245 رأسي بمعامل ترميز 27500 بمعامل خطأ 3/4 سنوافيكم بنتيجة المباراة لحظة بلحظة.

مع بداية الشوط الأول كان فريق الوداد المغربي يحاول التصدي لفريق اسيك، من أجل الفوز بالمباراة ومع بداية الدقيقة 29 جاءت ضربة جزاء من الوداد ولكن اسيك تصدى لها وأصبحت ضربة جزاء ضائعة وظلت الهجمات على هذا النحو بين الكر والفر وجاءت صفارة الحم التي أعلنت نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف “0-0”.

ومع بداية الشوط الثاني بدأت المحاولات المستميتة من فريق الوداد من أجل إحراز الهدف الأول، ولكن استمرت المباراة بدون أهداف حتى الدقيقة 62 التي أحرزها فيها الوداد أول أهدافه في المباراة هذا ما جعل الملعب يشتعل اكثر وأكثر خاصةً وأنا اسيك كان يحاول إحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى ولكن مع الدقيقة 69 جاء هدف التعادل من اسيك واستمرت المباراة على هذا النهج والجماهير تنتظر في تلهف النتيجة النهائية ومع الدقيقة 90 من المباراة قام اللاعب “فابريس” بإحراز الهدف الثاني لصالح فريق الوداد الذي حسم المباراة وجاءت صفارة الحكم تعلن انتهاء الشوط الثاني والمباراة بفوز فريق الوداد على فريق اسيك “2-1”.