الرئيسية » اخبار الرياضه » تفاصيل ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين 8-8-2016 في نهائي كأس مصر
تفاصيل و نتيجة مباراة الأهلي والزمالك
تفاصيل و نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

تفاصيل ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين 8-8-2016 في نهائي كأس مصر

تفاصيل ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين 8-8-2016 في نهائي كأس مصر، المقامة اليوم على إستاد برج العرب التابع للقوات المسلحة والمقرر لها أن تذاع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

تفاصيل و نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

لقاء القمة اليوم بين فريقي التحدي “الأهلي والزمالك” التي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر، في بطولة نهائي كأس مصر والتي يسعى من خلالها كلا الفريقين بالحصول على لقب البطولة لهذا الموسم ولكن أي الفريقين سوف يحصل على اللقب لهذا الموسم.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي قد حصل على درع الدوري الممتاز ويتوقع له الجميع أن يفوز في هذه المباراة، ولكن يبدو أن فريق الزمالك لن يترك لقب البطولة ويغلب على مباراة اليوم الندية.

إلى عشاق الساحرة المستديرة”كرة القدم” إليكم القنوات التي سوف يذاع عليها لقاء السحاب بين فريقي”الأهلي والزمالك”، وهي قناة النهار للرياضة وقناة النيل الرياضية وقناة أون تي في وقناة صدى البلد وقناة الحياة 2.

تشكيل فريق الأهلي

مباراة الأهلي والزمالك وقد قام المدير الفني لفريق النادي الأهلي بتشكيل فريق المباراة من افضل اللاعبين، منهم أحمد عبد المنعم في حراسة المرمى ويتكون خط الدفاع من اللاعب ” أحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وعلي معلول” ويتشكل خط لوسط من ” حسام عاشور وحسام غالي واللاعب المتميز مؤمن زكريا و اللاعب وليد سليمان واللاعب عبد الله السعيد” وقد وقع الاختيار على اللاعب مروان محسن في خط الهجوم.

تشكيل فريق الزمالك

وقد قام المدير الفني المؤقت لفريق نادي الزمالك مؤمن سليمان بتشكيل فريق الزمالك، للمثول أمام فريق المارد الأحمر من أحمد الشناوي في حراسة المرمى وباسم مرسي في خط الهجوم بينما قام باختيار “شوقي السعيد وعلي جبر وعلي فتحي وإسلام جمال” في خط الدفاع وتم اختيار “أحمد توفيق وطارق حامد ورمزي خالد”في خط الوسط”.

تفاصيل ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك

انتهت نتيجة مباراة اليوم بين كلاً من فريقي الأهلي والزمالك” بفوز فريق الزمالك “3-1″، في بطولة نهائي كأس مصر وذلك في مباراة قوية وغير متوقعة حيث أحرز الهدف الوحيد لفريق النادي الأهلي اللاعب عبد الله السعيد وقام بإحراز أهداف نادي الزمالك اللاعب باسم مرسي بهدفين في المباراة أما الهدف الثالث فأحرزه اللاعب مصطفى فتحي.

وقد قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتعقيب على المباراة، بأن المباراة كانت قوية وأن النادي الأهلي قام بمباراة متميزة ولكن الحكام التي اختارها خالد الغندور كانت سيئة للغاية ولم تكن على المستوى.