الرئيسية » اخبار الرياضه » القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت 9 يوليو
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت 9 يوليو

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك وذلك حيث يستعد كلاً من النادي الاهلي ونادي الزمالك لمباراة القمة المقبلة والتي تقام فى أخر مباريات الدوري المصري الممتاز 2016 لكلا من النادي الاهلي ونادي الزمالك .

والجدير بالذكر أنه علي الرغم من تمكن النادي  الأهلي من حسم بطولة الدوري المصري الممتاز  بعد فوزه  على النادي الإسماعيلي إلا أن مباريات النادي الأهلي ونادي الزمالك دائما وبإستمرار ماتحمل معاني بطولة خاصة لجماهير كلا الفريقين .

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك

وذلك فإن جماهير نادي الزمالك وعلي الرغم من خسارته في الدوري المصري الممتاز  تريد أن تحقق فوزا على النادي  الأهلي  بينما تطمح جماهير النادي الاهلي بفوز ناديه ويتوج خلاله الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز ويطمئن بذلك الجماهير على مستوي أداء الفريق الذي إهتز خلال أخر مباريات.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك هذا وسوف تقام مباراة النادي الاهلي ونادي الزمالك يوم السبت الموافق  9-7-2016  فى الساعة التاسعة والنصف مساءاً علي حسب توقيت محافظة القاهرة .

هذا وسوف  تقام مباراة القمة بين النادي الاهلي ونادي الزمالك فى وقت وعدت خلاله عدة قنوات بتغطية كبيرة لمباراة النادي الاهلي ونادي الزمالك وأهمها قناة الحياة وهي صاحبة الحق فى نقل مباريات الدوري المصري الممتاز 2016 .

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة فإنه من  المنتظر بث المباراة  على قنوات الحياة 2 وأيضاً قنوات ontv وكذلك قنوات النيل الرياضية أما بالنسبة للمعلق الرياضي فسوف يقوم بالتعليق  على المباراة الكابتن  مدحت شلبي  في قناة ontv أما الإستديو التحليلي فسوف يقوده حازم امام ومعه سيف زاهر.