الرئيسية » اخبار الرياضه » نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي 2-0 لصالح الأهلي
نتيجة مباراة الأهلي
نتيجة مباراة الأهلي

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي 2-0 لصالح الأهلي

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي –  انتهت مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بفوز فريق النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشئ للإنتاج في المباراة التي أقيمت في الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري ، حيث ألتقي الفريقين في مباراة قوية ومنافسة شديدة علي ملعب برج العرب .

نتيجة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

أحداث الشوط الأول

وبدأت أحداث الشوط الأول بصافرة الحكم حيث بدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين وحاول الفريقين فيها الاستحواذ علي اللقاء إلا أن اللقاء انتهي في أحداث الشوط الأول دون إحراز أي نتيجة إيجابية من جانب كلا الفريقين .

أحداث الشوط الثاني :

نتيجة مباراة الأهلي ودخل الفريقين الشوط الثاني بحماسة شديدة وسعي الأهلي للسيطرة علي الملعب وذلك في محاولة للحفاظ علي نقاطه وتوسيع الفارق بينه وبين منافسيه وأستطاع النجم رمضان صبحي في الدقيقة 59 من إحراز الهدف الأول لصالح فريق النادي الأهلي واستمرت أحداث المباراة صعبة علي الإنتاج الحربي  إلي ان قام جون أنطوي بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 80 من الشوط الثاني لصالح الأهلي .

ولعب فريق النادي الأهلي المباراة بالتشكيلة التالية  في حراسة المرمي: شريف أكرامي وفي خط الدفاع: حجازي _ رابيعة _ رحيل _ فتحي وفي خط الوسط: عاشور _ غالي _ السعيد _ زكريا _ صبحي وفي خط الهجوم: إيفونا.

نتيجة مباراة الأهلي وانتهت أحداث مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشيء للإنتاج الحربي ليكمل بذلك الأهلي مسيرة انتصاراته ويوسع الفارق بينه وبين منافسه التقليدي الزمالك .