الرئيسية » اخبار الرياضه » أسباب وفاة اللواء سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف دعم مصر
سامح-سيف-اليزل
سامح-سيف-اليزل

أسباب وفاة اللواء سامح سيف اليزل رئيس ائتلاف دعم مصر

نقدم اليكم كل ماهو هام وجديد من خلال موقعنا الأخباري تابعوا أحد الأخبار وأهم التطورات التي تحدث اليوم ومن أبرزها خبر وفاة اللواء سامح سيف اليزل تابعوا التفاصيل وأسباب وفاة اللواء سيف على موقعنا الأخباري لتصل أليكم لحظه بلحظه تابعونا .

أعلن هيكل عن وفاة اللواء سيف اليزل عن وفاة بعد صراعة مع المرض رئيس الائتلاف قد توفى منذ قليل والذي أدت الي دخولة الي أحد المستشفيات المتخصصة والبقائ فيها لعددة ساعات بغرفة الرعاية المركزية والذي كان علي أجهزه التنفس الصناعي

وقال نائب الائتلاف أن جنازة سامح اليزل سوف يتم تشيع الجنازه غدا جنازة اللواء سامح سيف اليزل .

أسباب وفاة سامح اليزل

بعد تدهور صحه وأن الذي أصابي به الواء اليزل الخبير الاستراتيجى والمنسق العام لقائمة حب مصر الأنتخابية والذي قد أصيب بالمرض المفاجأ ، وقد أصيب منذ فترة بمرض السرطان الدم وبدأت صحته تتدهور بشكل سريع وهو كان يرقد في أحد المستشفيات الخاصة في مصر .

نبذة سامح سيف اليزل

كان خبير أمني مصر عام 1946والرئيس الفرع الاقليمي لشركة جي فور اس الامنية ، وقد عمل في سفارة مصر في كوريا الشمالية وعددة مناصب كلف بها وقد كان رئيس مركز الجمهورية للدراسات والأبحاث السياسية واللأمنية المتعلقة فى مجلس الأعلي للقوات المسلحة أثناء ثورة 25 يناير.

الرتب التي ألتحق بها :

قد تخرج من الكلية الحربية عام 1965وشارك في حرب أكتوبر سنة 1973وكان ضابط بالحرس الجمهوري ثم فى المخابرات المصرية حتي الي رتبة لواء.

المناصب الذي حصل عليها :

حصل علي بكالوريوس العلوم العسكرية

دورات عسكرية في المدرعات التي حصل عليها من المعاهد العسكرية المصرية

دورات فى أزمات ومكافحات الأرهاب

دبلومة في الدراسات العليا في العلوم الاستراتيجية