الرئيسية » اخبار الرياضه » إتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراة الاهلي وحرس الحدود لمدة 24 ساعة
تأجيل مباراة الاهلي وحرس الحدود
تأجيل مباراة الاهلي وحرس الحدود

إتحاد الكرة يقرر تأجيل مباراة الاهلي وحرس الحدود لمدة 24 ساعة

تأجيل مباراة الاهلي وحرس الحدود قررت لجنة المسابقات في الإتحاد المصري لكرة القدم تأخير مباراة الاهلي وحرس الحدود لمدة اربعة وعشرين ساعة لتقام يوم الثلاثاء الثاني والعشرين من شهر ديسمبر بدلاً من الغد الإثنين على ملعب برج العرب .

وكان الاهلي تلقى إخطار بإقامة مباراته مع حرس الحدود في ملعب برج العرب بعد نقلها من ملعب الدفاع الجوي في القاهرة بعد موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة المصرية وموافقة الجهات الامنية .

وبسبب تأخير مباراة الاهلي وحرس الحدود 24 ساعة تم تأخير مباراة الاهلي ووادي دجلة في الجولة العاشرة لتقام يوم السبت القادم 26 ديسمبر بدلاً من الخميس 24 ديسمبر في ملعب الدفاع الجوي .

 

وأكد أحد المسؤولين بنادي حرس الحدود أن الفريق العسكري متواجد في معسكر له بالقاهرة بعد أن لعبوا مباراة الجولة الثامنة مع نادي الزمالك والتي انتهت بفوز الفريق الابيض بهدفين دون رد .

واشار فريق حرس الحدود الى أنه طلب من لجنة المسابقات تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لحين العودة الى الاسكندرية بعد نقل مباراة الاهلي من القاهرة الى الإسكندرية .

وكان الاهلي أعلن رفضه في وقت سابق إقامة مبارياته على ملعب بتروسبورت لأنه ملعب صغير حيث يرغب الفريق الاحمر في خوض مبارياته بالدوري على أحد ملاعب القاهرة مثل السلام أو الدفاع الجوي أو على ملعب برج العرب في الإسكندرية .

يذكر أن الاهلي خسر في أخر جولاته في الدوري على يد فريق سموحة بثلاثية دون رد .