الرئيسية » اخبار الرياضه » كرة اليد » نتيجة مباراة مصر والارجنتين فوز منتخب مصر 31-26
نتيجة مباراة مصر والارجنتين
نتيجة مباراة مصر والارجنتين

نتيجة مباراة مصر والارجنتين فوز منتخب مصر 31-26

نتيجة مباراة مصر والارجنتين فوز منتخب مصر 31-26 ، تقام اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة عصرا بتوقيت السعودية ، الخامسة بتوقيت الامارات ، والواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش المباراة الرابعة لمنتخبنا القومي المصري لكرة اليد امام الارجنتين ضمن مباريات الدور التمهيدي لفرق المجموعة الرابعة  “D” ، ضمن اطار مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد والمقامة في فرنسا.

نتيجة مباراة مصر والارجنتين

يدخل المنتخب المصري مباراة اليوم بفوزين وهزيمة واحده ، حاصدا 4 نقاط من مجموع المباريات ، ويلعب المنتخب مباراة اليوم على الفوز بعد ان استطاع المنتخب القطري الفوز على البحرين وعلى الارجنتين وتساوى في عدد النقاط مع المنتخب المصري ، مما يصعب موقف مصر في البطولة.

كانت افتتاحية المنتخب المصري في البطولة مع المنتخب القطري ، حيث استطاع ان يحصد نقطتين من عرين الاسد بالفوز المستحق بنتيجه 22-2 ، ولعب بعدها مع الدانيمارك ليهزم امام الفريق القوي بنتيجة 35-28.

نتيجة مباراة مصر والارجنتين

اما مباراته مع البحرين فقد فاز فيها المنتخب المصري بصعوبة بالغة رغم ضعف الفريق البحريني ،الذي لم يفوز باي مباراة خلال المونديال، لتنتهي المباراة بينهما 31-29.

اما عن مباراة اليوم امام الارجنتين فلا بديل عن الفوز للمنتخب القومي المصري ، وسوف تذاع مباراة اليوم عبر مجموعة قنوات beIN SPORTS الرياضية ، وتحديدا beIN SPORTS 7 HD و beIN SPORTS 14 HD FR وbeIN SPORTS 1 HD FR.

اما عن موقعكم موقع اخبارنا فسوف نقوم ببث حي للقاء في موعده اليوم باذن الله فانتظرونا.

نتيجة مباراة مصر والارجنتين