الرئيسية » اخبار الرياضه » كرة اليد » موعد مباراة مصر والأرجنتين كأس العالم كرة اليد 2017 القادمة يوم الأربعاء
موعد مباراة مصر والأرجنتين كأس العالم كرة اليد
موعد مباراة مصر والأرجنتين كأس العالم كرة اليد

موعد مباراة مصر والأرجنتين كأس العالم كرة اليد 2017 القادمة يوم الأربعاء

موعد مباراة مصر والأرجنتين كأس العالم كرة اليد نقدم لكم اليوم توقيت موعد مباراة مصر والأرجنتين كأس العالم كرة اليد 2017 القادمة يوم الأربعاء الموافق 18/1/2017 ضمن فاعليات مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم كرة اليد 2017 ،فتابعونا عبر موقع أخبارنا لمعرفة توقيت موعد مباراة مصر والأرجنتين كأس العالم كرة اليد غدا بث مباشر اليوم الاثنين ،ومباراة مصر والأرجنتين بث مباشر.

موعد مباراة مصر والأرجنتين كأس العالم كرة اليد

وتقام في تمام الساعة الثالثة مساءا بتوقيت مصر ،الواحدة بتوقيت جرينتش مباراة مصر والأرجنتين في إطار بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال المقامة في فرنسا.وتقام مباراة بين مصر والأرجنتين في إطار الجولة الرابعة للمرحلة الرابعة “D” والتي تضم منتخبات مصر، قطر ، البحرين ، السويد، الأرجنتين والدانمارك موعد مباراة مصر والأرجنتين كرة اليد.

قنوات نقل مباراة مصر والأرجنتين كرة اليد:

وقد قامت مجموعة قنوات beIN SPORTS الرياضية القطرية ،بشراء حق بث مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد ،ولذلك فسوف تذاع مباراة مصر والأرجنتين القادمة على قناة beIN SPORTS 7 HD.وتضم قائمة لاعبي منتخب مصر لكرة اليد ،في بطولة كأس العالم 16 لاعبا وهم:

 كريم هنداوى وهادى رفعت وكريم أيمن ومحمد إبراهيم ،وأحمد خيرى ويحيي الدرع وعبد الرحمن على ومحمد هشام مودي وأحمد الأحمر وممدوح طه ويحيي خالد وإبراهيم المصري ،ومحمد ممدوح هاشم وإسلام حسن ومحمد سند وأبو الفتوح أحمد حماصة .

موعد مباراة مصر والأرجنتين كأس العالم كرة اليد

توقيت مباراة مصر والأرجنتين القادمة ،ويتم إذاعة البث المباشر لمشاهدة المباراة التي تقام بين فريقي مصر والأرجنتين في تمام الساعة الواحدة ظهرا طبقا إلى التوقيت المحلي إلى للندن ،كما أن توقيت البث المباشر  لمشاهدة المباراة التي سوف تقام بين مصر والأرجنتين في تمام الساعة الثالثة عصرا طبقا إلى التوقيت المحلي إلى دولة فلسطين .

ويتم إذاعة البث المباشر لمشاهدة مباراة التي سوف تقام مصر والأرجنتين في تمام الساعة الرابعة مساءا طبقا إلى التوقيت المحلي إلى المملكة العربية السعودية،وتوقيت البث المباشر  لمتابعة المباراة التي سوف تقام بين مصر والأرجنتين في تمام الساعة الخامسة مساءا طبقا إلى التوقيت المحلي إلى دولة الأمارات المتحدة.

موعد مباراة مصر والأرجنتين كأس العالم كرة اليد ويتم إذاعة البث المباشر لمشاهدة مباراة التي سوف تقام مصر والأرجنتين في تمام الساعة الثالثة عصرا حسب التوقيت المحلي إلى جمهورية مصر العربية .