الرئيسية » اخبار الرياضه » كرة اليد » مصر تخسر امام الدانيمارك بفارق 7 وبنتيجه 35-28 في مباراة قوية
مصر تخسر امام الدانيمارك بفارق 7 وبنتيجه 35-28 في مباراة قوية
مباراة مصر والدنمارك ، مباراة مصر والدنيماركك ، مباراة مصر والدانمارك ، كأس العالم لكرة اليد، مباراة منتخب مصر اليوم ،مونديال كرة اليد،

مصر تخسر امام الدانيمارك بفارق 7 وبنتيجه 35-28 في مباراة قوية

مصر تخسر امام الدانيمارك بفارق 7 وبنتيجه 35-28 في مباراة قوية ، تقام اليوم في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر ،10:45 بتوقيت السعودية ،11:45 بتوقيت الامارات ،و7:45 بتوقيت جرينتش، على ملعب الصالة المغطاة اكور هوتيل ارينا في العاصمة الفرنسية باريس ،مباراة مصر والدنمارك بث مباشر ، ضمن مباريت تصفيات الدور التمهيدي ،لفرق المجموعة الرابعة “D” لمباريات كأس العالم لكرة اليد المقامة في فرنسا.
كان المنتخب المصري قد ادى مباراة جيدة امس الجمعة ، امام المنتخب العربي القطري ، حيث انتهت المباراة لصالح المنتخب المصري بنتيجةة 22-20 ، في مباراة قوية مفعمة بالإثارة.
كان بطل مباراة الأمس أمام المنتخب القطري ، هو الحارس المصري كريم هنداوي ، الذي استطاع ان يصد 60% من الكرات المصوبة علية ليساعد في فوز الفريق أمس وحصد اول نقطتين .
وسوف يشارك كريم هنداوي في مباراة مصر أمام الدنمارك اليوم ، في الجولة الثانية للمنتخب المصري في الدور التمهيدي للمجموعات.
كان هنداوي قد تعرض أمس للإصابة، حيث أصيبت عينه اليسرى بكدمة ، وقد خضع هنداوي لفحص طبي شامل ، حيث اكد الفريق الطبي للمنتخب المصري، جاهزية هنداوي لخوض مباراة اليوم امام الدنمارك، مباراة مصر والدنمارك بث مباشر اليوم.
وسوف تذاع مباراة اليوم على مجموعة قنوات beIN SPORTS 7 HD والتي قامت بالامس بنقل مباراة منتخبنا القومي على الهواء مباشرة.
أما من خلال موقعنا موقع اخبارنا ، فسوف نقوم بنقل مباراة مصر والدنمارك بث مباشر اليوم في موعدها مساءا بإذن الله وسوف يتم تشغيل الروابط فور إذاعة المباراة .