الرئيسية » اخبار الرياضه » كرة اليد » فوز منتخب مصر على قطر 22-20 في مونديال كرة اليد ، نتيجة مباراة مصر وقطر
نتيجة مباراة مصر وقطر
نتيجة مباراة مصر وقطر

فوز منتخب مصر على قطر 22-20 في مونديال كرة اليد ، نتيجة مباراة مصر وقطر

نتيجة مباراة مصر وقطر ،فوز منتخب مصر على قطر 22-20 في مونديال كرة اليد ، نتيجة مباراة مصر وقطر ،استطاع المنتخب لمصري ان يتخطى عقبة المنتخب القطري في مباراتهما اليوم .

نتيجة مباراة مصر وقطر

حيث لعب المصري مباراة قويه استطاع ان ينهي فيها الشوط الاول لصالحه بنتيجة 11-8 ،على ان تستمر كتيبة الاهداف المصرية على القطرية حتى الدقيقة 55 من احداث المباراة بفارق 5 اهداف ،الا ان الفريق القطري حاول ان يعوض فارق النتيجه ليقلص الفارق بين الفريقين الى هدفين ،لتنتهي المباراة لصالح النتخب المصري بنتيجه 22-20 نتيجة مباراة مصر وقطر.

بدأ الفريق المصري تشكيلته الاساسية بالحارس الكبير كريم هنداوي ،الذي استطاع ان يصد 60% من الكرات المصوبة على مرمى الفريق المصري ،حيث كان الحارس الامين على مرماه.

وبانتهاء مباراة اليوم يحصد الفريق المصري نقطتين من المباراة ،بينما يخسر الفريق القطري نقاطه ،ويصعب موقفه في مواجهاته التاليه .

ويواجه غدا الفريق المصري الدانمارك في مباراة قوية غدا في تمام الساعة التاسعة و 45 دقيقة بتوقيت مصر ،و العاشرة و 45 دقيقة بتوقيت السعودية ،والحادية عشر و 45 دقيقة بتوقيت الامارات ،والسابعة و 45 دقيقة بتوقيت جرينتش.

ويتمنى موقع اخبارنا الفوز للمنتخب المصري في مباراة الغد ،امام الدانمارك كما نتمنى الفوز لجميع المنتخبات العربية المشاركة للبطولة في لقاءاتهم.