الرئيسية » اخبار الرياضه » كرة اليد » القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا اليوم في مونديال كرة اليد
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا اليوم
مباراة السعودية اليوم ، مباراة السعودية في كرة اليد، مونديال كرة اليد المنتخب السعودي، السعودية وكرواتيا،

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا اليوم في مونديال كرة اليد

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا اليوم ، القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا اليوم،تقام اليوم على ملعب الصالة المغطاة كندرينا ،بمدينة روان الفرنسية المباراة المرتقبة ،بين فريقي المنتخب السعودي والمنتخب الكرواتي ،في اطار مباريات المجموعة الثالثة “C” من الدور التمهيدي البطولة.

وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 22:45 بتوقيت السعودية ،21:45 بتوقيت مصر ،23:45 بتوقيت الامارات ،و 19:45 بتوقيت جرينتش .

وتضم المجموعة الثالثة فرق صعبة تبدأها السعودية بمواجهة كرواتيا ،ثم روسيا البيضاء ،ثم المانيا ،تليها المجر وشيلي ،في ايام السبت والاثنين والاربعاء والجمعة القادمين.

ويسعى المنتخب السعودي الى تحقيق مركز متقدم ،للتاهل الى الدور الثمن نهائي من البطولة ،دون اللجوء الى دخول منطقة الخطر ،والهبوط لخوض البطولة المقامة من المراكز 17 الى 24 في بطولة كأس الملك.

في 2013 حقق المنتخب السعودي المركز ال 19 للبطولة ،ويسعى في بطولة هذا العام لتحقيق مركز من المراكز ال 16 الاولى باذن الله .

وقد طالب المدرب السعودي رائد العليوات من لاعبيه ،اللعب على الفوز ،والظهور بصورة مشرفعة خلال لقاء اليوم امام كرواتيا.

ويعتمد الفريق السعودي اليوم في لعبه على الدفاع المتقدم ،مع الاحتياط والاخذ في الحذر من احداث فراغات حتى لا يستغلها اللاعب الكرواتي العملاق ايجور فيري ، كما نبه اللاعبين على اهميه الارتداد السريع وعدم اهدار الاهدف ،القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا اليوم .

وقد اردف العليوات ،ان من افضل الطرق لتسجيل الاهداف هو الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة ،عن طريق جناحي الفريق عبد الله العباس واحمد العلي .

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا اليوم

اما عن القنوات الناقلة لمباراة اليوم فهي قناة beIN SPORTS 7 HD ،بي ان سبورت 7 المشفرة من مجموعة قنوات beIN SPORTS القطرية وSport 1 Hungary وTV 2 Sport Dan وTV 2 Sportskanalen HD.

ومن خلال موقعنا موقع اخبارنا نتمنى للمنتخب السعودي الاخضر الفوز في مباراة اليوم.