الرئيسية » مواضيع مميزة » حفلة توقيع ” المرسلون ” الجمعه 31 ديسمبر بمعرض الكتاب 2020
المرسلون
المرسلون

حفلة توقيع ” المرسلون ” الجمعه 31 ديسمبر بمعرض الكتاب 2020

تقام حفلة توقيع رواية ” المرسلون ” غدا الجمعه الموافق 31 يناير فى دار بيوند للتوزيع والنشر  بمعرض الكتاب قاعه 1 الصاله 49

الروايه للكاتبه الصاعده بسرعة الصاروخ سوزان خليفه والتى نجحت فى تحقيق مبيعات كبيره لروايتها الأولى ” قصه ملعونه ” مما ساهم فى حملة كبيره انتشرت لناشطى السوشيل ميديا لروايتها الجديده ” المرسلون ”

المرسلون روايه تعتمد على الخيال بشكل عام بحبكه دراميه نالت اعجاب الكثير من المتابعين للكتاب الجدد ووصفوا الكاتبه ان خيالها كان جرىء لحد الجنون .

سوزان خليفه مراجعة لغوية ومحررة أدبية سوزان تكتب من الطفولة وكانت اول جائزة لها في عمر تسع سنوات في احدي المسابقات وحصلت على  المركز الأول تم ترشيحها لجائزة كتارا الأدبيه 2018 – 2019  الأكثر مبيعا لدار بيوند للنشر 2019 .

لمتابعة أخبار الكاتبه على الفيس بوك

والمرسلون وهي عبارة عن سلسلة ذات أجزاء منفصلة متصلة تدور أحداثها حول فتاة جميلة ولدت عن طريق طقوس وقرابين.. منبوذة يخافها الجميع ..من وراء نبذها؟ من مستفيد من جعلها وحيدة..  من يريد تدميرها لما تعلمت السحر وانتقلت بين عشائر الجن.. لما تحبهم أكثر من البشر؟ حينما تعلمون لما لعنت القصة وتخوضون سبر أفكارها.. ستعلمون لما حشدت نارين المرسلون وماهي مهمتهم

شاهد برومو الروايه