الرئيسية » مواضيع مميزة » أسباب إختراق فودافون وتحويل مبلغ ثلاثين جنية من رصيد العملاء

أسباب إختراق فودافون وتحويل مبلغ ثلاثين جنية من رصيد العملاء

إختراق فودافون نقدم لكم اليوم أسباب إختراق فودافون وتحويل ثلاثون جنيه من رصيد العملاء مقابل إستهلاك باقة نت التجوال ،كما نستعرض معكم مدي حقيقة إختراق سيستم فودافون هل تم بالفعل أما أنها إشعات مغرضه بهدف الإحاطة بشركة فودافون في مصر ،تابعونا عبر موقع أخبارنا لمعرفة أسباب إختراق فودافون وسيستمه اليوم الخميس .

إختراق فودافون

مفاجاه اليوم الخميس الموافق ٨-٦-٢٠١٧  حيث قد تمكن أحد من أن يقوم بإختراق سيستم فودافون حيث قد إستقبل اليوم في الصباح الباكر عدد مما يقوموا بإستخدام وعملاء في شركة فودافون إتصالات من وصول لهم رسالة في محتواها أنه قد تم خصم ثلاثين جنيه مصري لاغير من رصيدهم وذلك عن طريق الرسائل النصيه .

وبناءا عليه قد تفاجاء اابعض بسبب أنهم لم يقوموا بإستخدام أي شى كي يتم خصم ثلاثين جنيه من رصيدهم عن طريق رسالة نصيه سرعان ماقام البعض بالاتصال بخدمة العملاء التابعة لشركة فودافون لمعرفة سبب خصم ثلاثين جنيه من رصيدهم الخاص خصوصا أنهم لم يقوموا بإستخدام النت نهائي .

وقد إستاء العملاء الذين قد تم خصم ثلاثين جنيه من رصيدهم الخاص في اليوم الخميس صباحا وإرسال رسالة نصيه لهم بأن الخصم كان مقابل الخصم هو إستخدم نت التجوال الخاصة بشركة فودافون داخل جمهورية مصر العربية .

وقد جاء رد شركة فودافون علي ماحدث من إختراق سيستم فودافون أن هناك عطل قد حدث من شأنه قد أدي الي عطل السيستم الخاص بشركة فودافون وكان هذا هو سبب رئيسي في حدوث هذا الخطأ الفادح حيث قد حدث ذلك الي أغلب عملاء شركة فودافون .

إختراق فودافون وبناءا عليه ومما جاء من رد شركة فودافون أنه قد تم التعامل مع ذلك الخطأ وتم تدارك ذلك الخطأ وذلك عن طريق رد مبلغ الثلاثين جنية الي أصحابهم مره أخري وجاري إصلاح العطل في الشركة .