الرئيسية » مواضيع مميزة » صور وفيديو 7 كواكب شبيهة بالارض
صور وفيديو 7 كواكب شبيهة بالارض
صور وفيديو 7 كواكب شبيهة بالارض

صور وفيديو 7 كواكب شبيهة بالارض

صور وفيديو 7 كواكب شبيهة بالارض ، ذلك حيث قامت وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا ” ،  بالإعلان من خلال مؤتمر صحفي مساء يوم أمس الأربعاء الثالث ، و العشرون ، من شهر فبراير 2017 عن اكشاف سبعة كواكب جديدة تقع في خارج المجموعة الشمسية ، و هذه الكواكب شبيهة جداً بكوكب الأرض ، و إليكم صور وفيديو 7 كواكب شبيهة بالارض .

صور وفيديو 7 كواكب شبيهة بالارض

الجدير بالذكر أن معظم وسائل الإعلام الأجنبية و كذلك المتتبعين كانوا يوم أمس في إنتظار ذلك المؤتمر الصحفي  ، عقب أن قامت وكالة ناسا قد بالإعلان يوم أمس أنها سوف تقوم بالإعلان عن اكتشافا هاماً جداً أثناء  المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده يوم أمس .

حيث صرحت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا إنها قد أستطاعت أن تكشف عدد سبعة كواكب تشبه كوكب الأرض ، بالإضافة إلى تلك الكواكب تدور حول نجم يبعد مسافة تسعة ، و ثلاثون عاماً ضوئية عن كوكب الأرض ، و هي مسافة صغيرة بشكلاً نسبياً ، و ذلك بالمقارنة بالكواكب التي تشبهها ، و التي  تم اكتشافها في وقت سابق .

و أضافت وكالة ناسا العالمية أن البيانات المبدئية تفيد بإحتمال وجود حياة على سطح تلك الكواكب ، و أن هذه الحياة شبيهة جداً بالحياة على سطح الأرض ، و هذا نظراً إلى أن التلسكوبات الفضائية أظهرت أشياء تبين توقعات بوجود الماء السائل و كذلك وجود غاز ثاني أكسيد الكربون ، بالإضافة إلى احتمال وجود جزيئات الأوزون في المجال الجوي للكواكب التي تم ذكرها .

و إليكم صور وفيديو 7 كواكب شبيهة بالارض :-

لمشاهدة الفيديو

من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا