الرئيسية » مواضيع مميزة » تعرف على كيفية استيراد بضائع رخيصة من الصين
كيفية استيراد بضائع رخيصة من الصين
كيفية استيراد بضائع رخيصة من الصين

تعرف على كيفية استيراد بضائع رخيصة من الصين

كيفية استيراد بضائع رخيصة من الصين ، هذا حيث أن كثير من الناس يسألون عن الصين و عن التجارة في الصين ، و لقد وجدت أهم من هذا أن معظمنا أي العرب لا يعرفون غير مدينتين فقط يقوموا بالتوجه إليهما في دولة الصين و هما مدينة كوانزو  ، و  مدينة ايوو  ، و في هذا التقرير سوف نتعرف سوياً على كيفية استيراد بضائع رخيصة من الصين .

كيفية استيراد بضائع رخيصة من الصين

أما عن دولة الصين فهي دولة كبيرة جداً مترامية الأطراف  ، و يوجد بها أعراق عديدة كل مدينة لها لهجتها الخاصة بها ، و عندما يتكلم كل شخص بلهجة مدينته لا يفهمه الشخص الأخر الموجود في مدينة أخرى .

هذا و أن هناك لغة عامة للصين و هذه اللغة هي في الأصل اللغة البيكينية و هي لغة مدينة بكين ، كيفية استيراد بضائع رخيصة من الصين ، و الصين في الأصل هي عبارة عن مركز تجارى و ليس فقط مدينة كوانزوا و مدينة ايوو ، هذا فإن مدينة إيوو في الماضي قد كانت مدينة صغيرة جداً جداً .

و لقد كانت فقيرة جدا  ، و أنه كان لا يوجد فيها أى صناعة و لا فيها أي تجارة و لقد كانت المدن التي حولها أغنى جداً ، فقد قام المسئولون عن مقاطعة زودجيان .

كيفية استيراد بضائع رخيصة من الصين ، و لقد جاء ذلك بقرار تدعيم مدينة إيوو فقد تم توجيه المنتجات من المدن إليها ، و بشكل تدريجي بدأت مدينة أيوو تكبر ، و ينشأ فيها مراكز تجارية بعد بدأت تتوسع إلى أن وصلت لما هي فيه في الفترة الحالية .