الرئيسية » مواضيع مميزة » وفاة الفنان حمدي السخاوي عن عمر يناهز 61 عاماً
وفاة الفنان حمدي السخاوي
وفاة الفنان حمدي السخاوي

وفاة الفنان حمدي السخاوي عن عمر يناهز 61 عاماً

وفاة الفنان حمدي السخاوي ذلك حيث توفى منذ قليل الفنان  الكبير حمدى السخاوى وهذا  عن عمر  ناهز ال 61 عاماً  وتجرى أسرته في الوقت الحالي مراسم دفنه في مقابر الأسرة في مدينة نصر.
والجدير بالذكر أن الفنان حمدى السخاوى  قد اشتهر بتقديمه لشخصية الرجل الأجنبى  أو الرجل  الخواجة وهذا يرجع إلي ملامح وجهه التى تقترب إلى حد كبير  جداً من الأوروبيين  بعينه الخضراء  وكذلك ووجه الأبيض وأيضاً شعره الأصفر.

وفاة الفنان حمدي السخاوي

ولقد عمل أيضاً الفنان السخاوى بالعديد من الأعمال التليفزيونية والأعمال السينمائية منها علي سبيل المثال مسلسل محمود المصرى مع النجم الكبير محمود عبد العزيز  وللمخرج مجدى أبو عميرة .
وفاة الفنان حمدي السخاوي وأيضاً له أعمال أخرى منها  علي سبيل المثال  لا أحد ينام فى الإسكندرية  ومسلسل من أطلق الرصاص على هند علام  ومسلسل الملك فاروق ومسلسل راجل وست ستات.
وكذلك فإن له الكثير  من الأعمال السينمائية  أيضًا  منها  علي سبيل المثال فيلم محترم إلا ربع مع الفنان محمد رجب وفيلم بوشكاش وأيضاً فيلم الزمهلاوية مع الفنان الكبير عزت أبو عوف .
وفاة الفنان حمدي السخاوي هذا وقد لقي الفنان الكبير حمدي السخاوي  ربه  اليوم ومنذ وقت قليل وهذا عن عمر قد ناهز الواحد وستون عاماً وذلك بعد مسيرة فنية حافلة من الفن والأعمال التليفزيونية والأعمال السينمائية مع باقة من أكبر الفنانين والفنانات.