الرئيسية » منوعات » الحلقة الخامسة والعشرون برنامج الصدمة مع كريم كوجاك
الحلقة الخامسة والعشرون برنامج الصدمة
الحلقة الخامسة والعشرون برنامج الصدمة

الحلقة الخامسة والعشرون برنامج الصدمة مع كريم كوجاك

الحلقة الخامسة والعشرون برنامج الصدمة مع كريم كوجاك حلقة اليوم كانت بالفعل صدمة للجميع حيث تدور أحداث الحلقة الخامسة والعشرون برنامج الصدمة حول معاملة عمال النظافة تابعوا معنا الحلقة الخامسة والعشرون برنامج الصدمة.

الحلقة الخامسة والعشرون برنامج الصدمة

فكرة البرنامج منذ الموسم الأول كانت قائمة على العلاقات الإنسانية والمشكلات الاجتماعية، في المجتمع والتي تحتاج إلى تدخل سريع ويطوف فريق العمل في البرنامج في جميع البلدان العربية لمتابعة ردود أفعال المواطنين.

تضمنت الحلقات الماضية مجموعة متميزة من المشاكل الاجتماعية في المجتمع، منها إهانة الأم ودارت بعض الحلقات حول تناول المخدرات وقسوة الأبناء التي كانت من أكثر الحلقات حصولاً على أعلى نسبة مشاهدة وحلقات الأمانة كانت من الحلقات الهامة التي نالت إعجاب الجميع.

يطوف البرنامج في مجموعة من الدول العربية منها السعودية ومصر والعراق وسوريا، لبحث ردود الجماهير في المواقف المختلفة التي يقوم البرنامج بعرضها وقد دارت أحداث الحلقة الماضية داخل أحد الكوفي شوب تتحدث عن تنظيمات داعش والأعمال الإرهابية حيث يعجبهم أفكارهم ولكن الكثير من المواطنين بدأت تتدخل حتى وصل الأمر إلى التشابك بالأيدي لولا تدخل فريق العمل.

وقد كانت الحلقة الخامسة والعشرون برنامج الصدمة اليوم حول عاملة عمال النظافة في الأماكن العامة، حيث يقوم أحد الأشخاص بمعاملة عامل النظافة وكأنه خادم لديه مما أثار ردود أفعال غاضبة داخل المواطنين التي قامت بنهره بشدة فقد خلق الله سبحانه وتعالى جميع المهن في الكون مكملة لبعضها ويجب على أي إنسان احترام عمل أي شخص مهما كانت طبيعته.