الرئيسية » منوعات » مجموعة انسان نادين نجيم ضيفة علي العلياني علي قناة MBC
مجموعة انسان نادين نجيم
مجموعة انسان نادين نجيم

مجموعة انسان نادين نجيم ضيفة علي العلياني علي قناة MBC

مجموعة انسان نادين نجيم – استضاف برنامج مجموعة انسان والذي يقدمه الاعلامي علي العلياني علي قناة ام بي سي نادين نجم والتي تحدثت خلال حلقة البرنامج عن اعمالها الفنية وحياتها الشخصية واشارت خلال البرنامج الى نشأتها والاسباب التي ادت الي انطلاقها فى عالم الجمال والتمثيل ودخولها ومشاركتها فى العديد من الاعمال الدرامية .

مجموعة انسان نادين نجيم

مجموعة انسان نادين نجيم ، كما تحدثت نادين نجيم عن اعمالها الدرامية بالاضافة الي طموحاتها المستقبلية واشارت الي وجود بعض الخلافات مع بعض النجمات مثل سيرين عبد النور .

مجموعة انسان نادين نجيم ، وقد نشأت نادين نجيم فى بلدة دروس وتربت في اجواء اسرة متوسطة الحال ولها 3 اشقاء شبان واخت واحدة وتحدثت عن والدها ووالدتها وكيق كان والدها يمتلك محل للخياطة واعجب بوالدتها عندما رأها وعاشوا قصة حب ثم تزوجوا .

مجموعة انسان نادين نجيم ،  كما احتفلت أسرة برنامج “مجموعة إنسان” بذكرى زواج ضيفة الحلقة نادين نجيم وخاصةً أن زوجها هادي الأسمر قد رافقها خلال سفرها إلى دبي لتصوير البرنامج ، وبعد الانتهاء من تصوير الحلقة بدّلت نادين ملابسها وقصوا قالب الحلوى في الكواليس مع فريق البرنامج وزوجها الذي بدا أنه لا يحبّ التصوير كثيراً وعلق لدى تصويره مع زوجته نادين على “سناب شات” علي العلياني أنه لا يحب سناب وأنه “مش صحبة” مع الصور.