الرئيسية » منوعات » Happy Fathers Day 2017‏ تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
Happy Fathers Day 2017‏
Happy Fathers Day 2017‏

Happy Fathers Day 2017‏ تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

Happy Fathers Day 2017‏ تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي و كان هذا لأن الأب يستحق كل الحب والتقدير وقد تم عمل Happy Fathers Day 2017‏ مساهمة من مواقع التواصل الاجتماعي بيوم الأب العظيم الذي ضحى كثيراً من أجل أبنائه ويستحق أن يكون له Happy Fathers Day 2017.

Happy Fathers Day 2017

Happy Fathers Day 2017 من العناوين الهامة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، احتفالاً بيوم الأب السعيد الذي ساهم كثيراً في حياة الأبناء دون البحث عن مقابل فالأب يعتبر بالنسبة للأبناء بمثابة الظهر والأمان والدرع الواقي الذي يحتاج إليه الأبناء صغار وكبار.

وكان لابد أن يكون هناك يوم الأب مثلما يحتفل العالم بيوم عيد الأم وقد تم يوم الاحتفال، بعيد الأب يوم 18 من يونيو لعام 2017 وفي بعض البلاد الأوروبية وفي أمريكا يحتفل بيوم عيد الأب يوم 19 من مارس.

في مثل هذا اليوم يتذكر الأبناء كل ما يقوم به الأب لأجلهن وهناك المثير من الحالات حول العالم، التي قامت بالتعليق على الاحتفال بيوم الأب منهم من قال أنه بدون والده لن يكون ومنهم من قال أن يريد أن يمنح والده أعظم هدية في العالم ومنهم من قال للعالم انت أبي ولعائلتنا انت.

من الأشخاص التي قالت أن الأب يجعلها ترى مستقبل أفضل فالأب بالنسبة لنا، هو الدرع الواقي والحماية وهو النموذج الذي يحتذى به ولولا وجوده ما كانت الحياة في هذا اليوم أتذكر أبي رحمه الله وأتمنى لو كان موجوداً لكنت أحسست الأمان، وأنت ماذا يعني لك والداك.