الرئيسية » منوعات » الحلقة الثانية والعشرون برنامج رامز تحت الأرض مع أحمد فهمي
الحلقة الثانية والعشرون برنامج رامز تحت الأرض
الحلقة الثانية والعشرون برنامج رامز تحت الأرض

الحلقة الثانية والعشرون برنامج رامز تحت الأرض مع أحمد فهمي

الحلقة الثانية والعشرون برنامج رامز تحت الأرض مع أحمد فهمي حيث يقوم رامز بسلسلة جديدة من المقالب التي لا تنتهي واليوم مع الحلقة الثانية والعشرون برنامج رامز تحت الأرض مع مفاجأة جديدة وقد كانت الحلقة الثانية والعشرون برنامج رامز تحت الأرض مع أحمد فهمي تحمل العديد من المفاجآت.

الحلقة الثانية والعشرون برنامج رامز تحت الأرض

يوم جديد حافل بالمقالب من رامز جلال حيث تضمنت سلسلة الحلقات الماضية المزيد من المقالب، مع كبار نجوم مصر والدول العربية حيث اشتهر رامز جلال طوال الأعوام الماضية بمجموعة متميزة من برامج المقالب منها رامز بيلعب بالنار ورامز قلب الأسد ورامز توت عنخ أمون.

تدور فكرة البرنامج حول الإعلامي خيمة نيشان الذي يقوم من خلالها بمقابلة الفنانين،ودعوة إلى الخروج للصحراء لتدعيم السياحة وبعدها تتعطل السيارة فجأة لتغوص في بحر من الرمال المتحركة.

وتبدأ المغامرة بعد أن يجد الضيف نفسه في مأزق أمام السحلية الكبرى التي يرتديها رامز، لإثارة الرعب في قلب الضحية وتبدأ الأحداث عندما يجد الضيف أن السحلية ما هي إلا رامز جلال.

كان ضيوف الحلقات الماضية الفنانة فيفي عبده في الحلقة الأولى كما تضمنت، الحلقات نادية الجندي وإيناس الدغيدي ورمضان صبحي واحمد فتحي ومحمود الليثي وعصام الحضري وظافر العابدين.

وقد كانت الحلقة الثانية والعشرون برنامج رامز تحت الأرض مع الفنان أحمد فهمي، من فريق واما الذي بدأ الانهيار في اللحظات الأخيرة من المغامرة بعد أن سقطت السيارة في بحر الرمال وبدأ لتفت للفتاة التي تصرح معه مطالبها بالتوقف وما أن عرف المقلب وشاهد رامز بدأ سلسل من الشتائم.