الرئيسية » منوعات » الحلقة الواحد و العشرون برنامج رامز تحت الأرض مع بولا شداد
الحلقة الواحد و العشرون برنامج رامز تحت الأرض
الحلقة الواحد و العشرون برنامج رامز تحت الأرض

الحلقة الواحد و العشرون برنامج رامز تحت الأرض مع بولا شداد

الحلقة الواحد و العشرون برنامج رامز تحت الأرض مع بولا شداد وسوف نستعرض مفاجآت عديدة في الحلقة الواحد و العشرون برنامج رامز تحت الأرض وقد شهدت الحلقة الواحد و العشرون برنامج رامز تحت الأرض مفاجآت كثيرة مع الفنانة الكويتية بولا شداد.

الحلقة الواحد و العشرون برنامج رامز تحت الأرض

نتابع ليوم جديد من شهر رمضان أحداث جديدة تضمنتها الحلقة الواحد و العشرون برنامج رامز تحت الأرض، التي يقوم من خلالها بعمل مقلب ساخن ضمن سلسلة المقالب التي قام بها في عدد كبير من الفنانين في العديد من البرامج التي اشتهر بها منها رامز بيلعب بالنار ورامز قلب الأسد ورامز توت عنخ أمون.

فكرة البرنامج تدور حول الإعلامي خيمة نيشان الذي يقوم من خلالها بمقابلة الفنانين،ودعوة إلى الخروج للصحراء لتدعيم السياحة وبعدها تتعطل السيارة فجأة لتغوص في بحر من الرمال المتحركة.

ويجد الضيف نفسه في مأزق كبير وفجأة تظهر السحلية الكبرى التي يرتديها رامز، لإثارة الرعب في قلب الضحية وتبدأ الأحداث عندما يجد الضيف أن السحلية ما هي إلا رامز جلال.

كان ضيوف الحلقات الماضية الفنانة فيفي عبده في الحلقة الأولى كما تضمنت، الحلقات نادية الجندي وإيناس الدغيدي ورمضان صبحي واحمد فتحي ومحمود الليثي وعصام الحضري وظافر العابدين.

وقد تضمنت الحلقة الماضية ريهام سعيد وقد كانت الحلقة غريبة الأطوار حيث، لم ترغب من بداية الرحلة في ركوب الجمل وبعد أن قابلت نيشان وبدأت مغامرة الصحراء تركت الفتاة المصاحبة لها ورفضت مساعدتها في الصعود من السيارة وحاولت أن تنجو بنفسها فقط ما استدعى فريق العمل إلى إنهاء المقلب بشكل سريع ليس مثلما يحدث مع باقي النجوم.

أما عن حلقة اليوم فقد كانت مفاجأة حيث بدأت الفنانة الكويتية بولا شداد بمقابلة نيشان، وبعد أن استقلت السيارة بدأت في الصراخ وما أن رأت السحلية وقامت بإلقاء الرمال المتحركة عليها بشكل هيستيري وعندما شاهدت رامز كانت المفاجأة حيث قامت بالتهليل والزغاريد.