الرئيسية » منوعات » الحلقة الواحد و العشرون برنامج الصدمة مع كريم كوجاك
الحلقة الواحد و العشرون برنامج الصدمة
الحلقة الواحد و العشرون برنامج الصدمة

الحلقة الواحد و العشرون برنامج الصدمة مع كريم كوجاك

الحلقة الواحد و العشرون برنامج الصدمة مع كريم كوجاك متابعة جديدة لسلسة من الصدمات التي تدور في المجتمع المصري والمجتمعات العربية وقد شهدت الحلقة الواحد و العشرون برنامج الصدمة عن إهانة رجل أمن وسوف نتابع معكم الحلقة الواحد و العشرون برنامج الصدمة.

الحلقة الواحد و العشرون برنامج الصدمة

فكرة البرنامج منذ الموسم الأول كانت قائمة على العلاقات الإنسانية والمشكلات الاجتماعية، في المجتمع والتي تحتاج إلى تدخل سريع ويطوف فريق العمل في البرنامج في جميع البلدان العربية لمتابعة ردود أفعال المواطنين.

تضمنت الحلقات الماضية مجموعة متميزة من المشاكل الاجتماعية في المجتمع، منها إهانة الأم ودارت بعض الحلقات حول تناول المخدرات وقسوة الأبناء التي كانت من أكثر الحلقات حصولاً على أعلى نسبة مشاهدة وحلقات الأمانة كانت من الحلقات الهامة التي نالت إعجاب الجميع.

يطوف البرنامج في مجموعة من الدول العربية منها السعودية ومصر والعراق وسوريا، لبحث ردود الجماهير في المواقف المختلفة التي يقوم البرنامج بعرضها وقد دارت أحداث الحلقة الماضية حول حلقة الأمانة فقد قام فريق العمل بوضع بعض النقود في الطريق وبدأ فريق العمل في سؤال المارة في الشارع هل هذه النقود تخصهم أم لا بعض الأشخاص كانت تقول أنهم يملكونها وتلك كانت الصدمة والبعض الأخر قال أنها ليست ملكه وإنما تملكها سيدة أخرى تبحث عن نقودها.

وقد كانت الحلقة الواحد و العشرون برنامج الصدمة اليوم حول شخص يتعامل مع، رجل الأمن وكأنه خادم لديه غير أن الرجل مسن وبدأت الجماهير في التفاعل معه وكاد أحدهما أن يضربه لولا تدخل فريق العمل.