الرئيسية » منوعات » الحلقة التاسعة عشر برنامج رامز تحت الأرض مع سهير رمزي
الحلقة التاسعة عشر برنامج رامز تحت الأرض
الحلقة التاسعة عشر برنامج رامز تحت الأرض

الحلقة التاسعة عشر برنامج رامز تحت الأرض مع سهير رمزي

الحلقة التاسعة عشر برنامج رامز تحت الأرض مع سهير رمزي وسوف نستعرض مفاجآت عديدة في الحلقة التاسعة عشر برنامج رامز تحت الأرض وخاصةً مع نجمة كبيرة مثل سهير رمزي وسوف تشهد الحلقة التاسعة عشر برنامج رامز تحت الأرض مفاجأة كبرى في نهاية الحلقة.

الحلقة التاسعة عشر برنامج رامز تحت الأرض

نتابع لليوم التاسع عشر من شهر رمضان على التوالي أحداث الحلقة التاسعة عشر برنامج رامز تحت الأرض، التي يقوم من خلالها بعمل مقلب ساخن في الفنانة سهير رمزي ضمن سلسلة المقالب التي قام بها في عدد كبير من الفنانين في العديد من البرامج التي اشتهر بها منها رامز بيلعب بالنار ورامز قلب الأسد ورامز توت عنخ أمون.

فكرة البرنامج تدور حول الإعلامي خيمة نيشان الذي يقوم من خلالها بمقابلة الفنانين،ودعوة إلى الخروج للصحراء لتدعيم السياحة وبعدها تتعطل السيارة فجأة لتغوص في بحر من الرمال المتحركة.

ويجد الضيف نفسه في مأزق كبير وفجأة تظهر السحلية الكبرى التي يرتديها رامز، لإثارة الرعب في قلب الضحية وتبدأ الأحداث عندما يجد الضيف أن السحلية ما هي إلا رامز جلال.

شهد الحلقات الماضية إقبال كبير من المتابعين وجمهور السوشيال ميديا ومواقع التواصل، والتي كان ضيوفها نادية الجندي والفنان وائل كافوري و فيفي عبده والنجم الهندي الذي تعشقه البنات شاروخان والحضري.

وكانت ضيفة الحلقة الماضية ناهد السباعي التي بدأت الانهيار منذ اللحظات الأولى، بعد أن سقطت السيارة في بحر الرمال وبدأ صراخ الفتاة المصاحبة لها يصيبها بالتوتر وطلبت منها الصمت وبدأت حالة من الهستيريا عندما واجهت رامز

وكانت ضيفة حلقة اليوم النجمة سهير رمزي والتي شهدت كثير من المواقف والطرائف، طوال حلقة اليوم والتي بدأت الانهيار والصراخ مع نزول الجبل والسقوط في الرمال المتحركة ولكنها عندما شاهدت رامز جلال قامت بضربه ولكنها سرعان ما عاودت الهدوء وتمنت لو أن الفنانة الكبيرة شهيرة تكون في هذا الموقف.