الرئيسية » منوعات » الحلقة التاسعة عشر برنامج الصدمة مع كريم كوجاك
الحلقة التاسعة عشر عشر برنامج الصدمة
الحلقة التاسعة عشر عشر برنامج الصدمة

الحلقة التاسعة عشر برنامج الصدمة مع كريم كوجاك

الحلقة التاسعة عشر برنامج الصدمة مع كريم كوجاك متابعة جديدة لسلسة من الصدمات التي تدور أحداث البرنامج من خلالها وقد شهدت الحلقة التاسعة عشر برنامج الصدمة مفاجأة غريبة مواصفات الزوج المثالي ونظرة المجتمع له وسوف نتابع معكم الحلقة التاسعة عشر برنامج الصدمة.

الحلقة التاسعة عشر عشر برنامج الصدمة

فكرة البرنامج منذ الموسم الأول كانت قائمة على العلاقات الإنسانية والمشكلات الاجتماعية، في المجتمع والتي تحتاج إلى تدخل سريع ويطوف فريق العمل في البرنامج في جميع البلدان العربية لمتابعة ردود أفعال المواطنين.

تضمنت الحلقات الماضية مجموعة متميزة من المشاكل الاجتماعية في المجتمع، منها إهانة الأم ودرات بعض الحلقات حول تناول المخدرات وقسوة الأبناء التي كانت من أكثر الحلقات حصولاً على أعلى نسبة مشاهدة.

يطوف البرنامج في مجموعة من الدول العربية منها السعودية ومصر والعراق وسوريا، لبحث ردود الجماهير في المواقف المختلفة التي يقوم البرنامج بعرضها وقد دارت أحداث الحلقة الماضية حول تعرض أحد الأشخاص لولادة زوجته داخل إحدى المستشفيات وقد طلب أن تقوم بهذه المهمة طبيبة ولكنه فوجئ بطبيب هو من قام بها.

وقد كانت الحلقة التاسعة عشر برنامج الصدمة اليوم حول أحد الشباب الذي يتقدم لخطبة، فتاة وكان الاعتراض من الأهل حول مستواه المادي وكانت المشكلة في نظرة المجتمع لمن يتقدم لخطبة الفتيات هل يجب أن يكون غني أم الأفضل أن يكون ذو مبادئ ومثل ودين حتى تضمن العائلة معاملة ابنتهما معاملة حسنة وأن يراعي الله في تصرفاته معها هذه مواصفات الزوج المثالي.