الرئيسية » منوعات » الحلقة الثامنة عشر برنامج الصدمة مع كريم كوجاك
الحلقة الثامنة عشر برنامج الصدمة
الحلقة الثامنة عشر برنامج الصدمة

الحلقة الثامنة عشر برنامج الصدمة مع كريم كوجاك

الحلقة الثامنة عشر برنامج الصدمة مع كريم كوجاك موعدنا اليوم مع الحلقة الثامنة عشر برنامج الصدمة  تقوم بمتابعة المشكلات الاجتماعية في جميع البلدان العربية وتدور أحداث الحلقة الحلقة الثامنة عشر برنامج الصدمة اليوم حول أحد الأشخاص الذي يقوم بإدخال زوجته الحامل فغي مستشفى لتقوم بتوليدها دكتورة ولكنه يفاجئ بأن من قام بتوليدها دكتور وهو لا يرغب في ذلك وكانت الصدمة.

الحلقة الثامنة عشر برنامج الصدمة

تدور فكرة البرنامج حول مجموعة من المواقف والمشكلات الاجتماعية التي يقوم بها فريق العمل، في مصر والبلدان العربية ومتابعة ردود أفعال الجماهير وقد لاقى برنامج الصدمة الموسم الثاني نجاح مبهر على السوشيال ميديا مثل النجاح الذي حصل عليه خلال الموسم الأول.

تضمنت الحلقات الماضية مجموعة متميزة من المشاكل الاجتماعية في المجتمع، منها إهانة الأم ودرات بعض الحلقات حول تناول المخدرات وقسوة الأبناء التي كانت من أكثر الحلقات حصولاً على أعلى نسبة مشاهدة.

تدور حلقات البرنامج في أكثر من دولة عربية ويتابع فريق العمل ردود أفعال الجماهير، في المواقف التي يقوم البرنامج بطرحها وقد دارت أحداث الحلقة الماضية حول فقدان الهوية حيث يقوم أحد الباعة الجائلين بالبيع للمواطنين بضائع إسرائيلية ولكن البعض اعتبرها خيانة وأنه من غير المعقول شراء بضائع إسرائيلية والبعض الأخر يرى أننا نعيش في علاقات دافئة مع إسرائيل.

وقد كانت الحلقة الثامنة عشر برنامج الصدمة اليوم فعلاً صادمة حيث دارت حول أحد الأشخاص، الذي يرغب أن تلد زوجته الحامل بمساعدة الطبيبة ولكنه اكتشف أن الطبيب هو من ساعدها على الولادة ولكنه سرعان ما غضب وكانت الصدمة في ردود أفعال الجماهير التي أبدى بعضهم الإعجاب برأيه والبعض الأخر اعتبر الأمر تهويل لما حدث وأن الموقف لا يحتمل كل تلك الغضب .