الرئيسية » منوعات » الحلقة السابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض مع محمود الليثي
الحلقة السابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض
الحلقة السابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض

الحلقة السابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض مع محمود الليثي

الحلقة السابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض مع محمود الليثي حيث تستمر سلسل مقالب رامز جلال التي لا تنتهي وكانت الحلقة السابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض تحمل مفاجأة كبرى لضيف الحلقة السابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض.

الحلقة السابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض

متابعة متوالية لبرامج المقالب التي يقوم بها رامز جلال كل عام في شهر رمضان، مع نجوم الفن ليس في مصر فقط وإنما في الوطن العربي حيث اشتهر رامز جلال منذ سنوات طويلة ببرامج المقالب منها رامز بيلعب بالنار ورامز قلب الأسد ورامز توت عنخ أمون.

فكرة البرنامج تدور حول الإعلامي الشهير نيشان الذي يقوم بمقابلة الفنانين، في خيمة في الصحراء وبعدها يتركهم في الصحراء لتصوير برومو لدعم السياحة داخل الصحراء وبعدها تعطل السيارة فجأة لتغوص في بحر من الرمال المتحركة.

وفجأة تظهر السحلية التي تحاول التهام الضيف وتثير حالة من الرعب مع الضحية الجديدة، كل يوم ومما أعطى الموضوع أهمية كبرى هي اشتراك نيشان في هذا المقلب الأمر الذي لم يتوقعه أحد من الضحايا.

وكان ضيوف الحلقات الماضية نادية الجندي والفنان وائل كافوري و فيفي عبده في أول حلقة، وعصام الحضري والنجم الهندي الذي تعشقه البنات والأولاد شاروخان كانت من أكثر الحلقات تميز ورمضان صبحي وكهربا ونسرين أمين وكان ضحية الحلقة الماضية الفنان ظافر عابدين بطل مسلسل الخروج في شهر رمضان الماضي.

تابعوا معنا الحلقة السابعة عشر برنامج رامز تحت الأرض مع محمد الليثي الذي التقى، بالفنان نيشان وقارئة الفنجان التي أكدت له المغامرة التي سوف يقوم بها وبعد معرفته بمقلب رامز جلال خرج من الرمال المتحركة ولقنه علقة ساخنة مثلما يحدث مع كل الفنانين.