الرئيسية » منوعات » الحلقة الرابعة عشر برنامج الصدمة مع كريم كوجاك
الحلقة الرابعة عشر برنامج الصدمة
الحلقة الرابعة عشر برنامج الصدمة

الحلقة الرابعة عشر برنامج الصدمة مع كريم كوجاك

الحلقة الرابعة عشر برنامج الصدمة مع كريم كوجاك موعدنا اليوم مع الحلقة الرابعة عشر برنامج الصدمة  تقوم بمتابعة المشكلات الاجتماعية في جميع البلدان العربية وتدور أحداث الحلقة الحلقة الرابعة عشر برنامج الصدمة حول مجموعة من الشباب في أحد المطاعم يقومون بعرض المخدرات على صديق لهم وهو يرفض ذلك وعلى الرغم من انتظار فريق العمل لوقت طويل لحين تدخل الجمهور ولكن المفاجأة.

الحلقة الرابعة عشر برنامج الصدمة

تدور فكرة البرنامج حول مجموعة من المواقف والمشكلات الاجتماعية التي يقوم بها فريق العمل، في مصر والبلدان العربية ومتابعة ردود أفعال الجماهير وقد لاقى برنامج الصدمة الموسم الثاني نجاح مبهر على السوشيال ميديا مثل النجاح الذي حصل عليه خلال الموسم الأول.

وقد كانت أحداث الحلقات الماضية حول موضوعات غاية في الخطورة حول علاقة الأبناء بالأمهات، وإهانة الأم والتي كانت من أكثر الحلقة في نسبة المشاهدة إلى جانب حلقة النصب على السائحين.

تدور حلقات البرنامج في أكثر من دولة عربية ويتابع فريق العمل ردود أفعال الجماهير، في المواقف التي يقوم البرنامج بطرحها وقد دارت الحلقة الماضية حول سيدة مسنة فقيرة تقوم بتناول الطعام، من صناديق القمامة أمام أحد المحلات التي يقوم بنهرها بشدة وقد كانت ردود أفعال الناس بطيئة إلى حد ما ولكنها كانت حاسمة بعد وقت طويل.

تدور أحداث الحلقة الرابعة عشر برنامج الصدمة حول مجموعة من الشباب في أحد المطاعم، يقومون بعرض المخدرات على صديق لهم وهو يرفض وعلى الرغم من أن ردود أفعال المواطنين كانت بطيئة في بادئ الأمر ولكن المفاجأة كانت عندما بدأ الجماهير التفاعل ومحاولة طرد هؤلاء الشباب من المطعم والاحتفاظ بالشاب الذي رفض تناول المخدرات خوفاً عليه.