الرئيسية » منوعات » الحلقة الحادية عشر برنامج رامز تحت الأرض مع نسرين أمين
الحلقة الحادية عشر برنامج رامز تحت الأرض
الحلقة الحادية عشر برنامج رامز تحت الأرض

الحلقة الحادية عشر برنامج رامز تحت الأرض مع نسرين أمين

الحلقة الحادية عشر برنامج رامز تحت الأرض مع  نسرين أمين و تستمر الحلقة الحادية عشر برنامج رامز تحت الأرض في سلسلة من المقالب التي تواجه الفنانين الذي يقوم باستدراجهم نيشان لخوض التجربة وسوف نتابع معكم أخر مقالب رامز في الحلقة الحادية عشر برنامج رامز تحت الأرض.

الحلقة الحادية عشر برنامج رامز تحت الأرض

نتابع لليوم الحادي عشر على التوالي حلقات رامز جلال والمقالب التي يقوم بوضع الفنانين فيها، وقد اشتهر رامز جلال طوال السنوات الماضية ببرامج المقالب مثل رامز بيلعب بالنار ورامز قلب الأسد ورامز توت عنخ أمون وغيرها من برامج المقالب وقد تسبب المقالب التي يقوم بها رامز للفنانين في المزيد من المشاكل حيث قام مرتضى منصور بمقاضاة رامز بعد حلقة كهربا.

فكرة البرنامج تدور حول الإعلامي الشهير نيشان الذي يقوم بمقابلة الفنانين، في خيمة في الصحراء وبعدها يتركهم في الصحراء لتصوير برومو لدعم السياحة داخل الصحراء وبعدها تعطل السيارة فجأة لتغوص في بحر من الرمال المتحركة.

وفجأة تظهر السحلية التي تحاول التهام الضيف وتثير حالة من الرعب مع الضحية الجديدة، كل يوم ومما أعطى الموضوع أهمية كبرى هي اشتراك نيشان في هذا المقلب الأمر الذي لم يتوقعه أحد من الضحايا.

وكان ضيف الحلقة الماضية الفنان أحمد فتحي الذي انهار بمجرد أن تعطلت السيارة في الصحراء، وطالب من الفتاة التي تصاحبه في الرحلة عندما شاهد السحلية  بالصمت عن الصراخ حتى لا تراه السحلية وقد انتابته حالة عصبية شديدة بعد معرفته بمقلب رامز.

تابعوا معنا الحلقة الحادي عشر برنامج رامز تحت الأرض مع  نسرين أمين التي انهارت،  وقت تعرض السيارة للتعطل وعندما تعرضت للسحلية خافت وبدأت تصرخ البرنامج يعرض على  قنوات إم بي سي 1 وقناة إم بي سي مصر وإم بي سي دراما في تمام الساعة 7.00 مساءاً.