الرئيسية » منوعات » الحلقة العاشرة برنامج رامز تحت الأرض مع أحمد فتحي
الحلقة العاشرة برنامج رامز تحت الأرض
الحلقة العاشرة برنامج رامز تحت الأرض

الحلقة العاشرة برنامج رامز تحت الأرض مع أحمد فتحي

الحلقة العاشرة برنامج رامز تحت الأرض مع أحمد فتحي و تستمر الحلقة العاشرة برنامج رامز تحت الأرض في سلسلة من المقالب التي تواجه الفنانين الذي يقوم باستدراجهم نيشان لخوض التجربة وسوف نتابع معكم أخر مقالب رامز في الحلقة العاشرة برنامج رامز تحت الأرض.

الحلقة العاشرة برنامج رامز تحت الأرض

نتابع لليوم العاشر على التوالي حلقات رامز جلال والمقالب التي يقوم بوضع الفنانين فيها، وقد اشتهر رامز جلال طوال السنوات الماضية ببرامج المقالب مثل رامز بيلعب بالنار ورامز قلب الأسد ورامز توت عنخ أمون وغيرها من برامج المقالب.

تدور فكرة البرنامج الذي يشارك فيه لأول مرة الإعلامي الشهير نيشان حول استدراج الضحية، داخل خيمة وبعدها يتركه نيشان في الصحراء لتصوير برومو لدعم السياحة داخل الصحراء وبعدها تعطل السيارة فجأة لتغوص في بحر من الرمال المتحركة.

وفجأة تظهر السحلية التي بها رامز جلال ويعتقد الضيف أنها سوف تحاول التهامه، ولكنها على الفور بعد حالة من الرعب للضحية يظهر رامز جلال من داخلها وأنها مجسم تم صناعته من قبل خبراء أجانب ومما أعطى الموضوع أهمية كبرى هي اشتراك نيشان في هذا المقلب الأمر الذي لم يتوقعه أحد من الضحايا.

كانت ضيفة الحلقة الماضية إيناس الدغيدي التي انهالت على رامز بعلقة ساخنة، بعد اكتشاف المقلب وقررت ركوب السيارة والرحيل من المكان المريب وقد لحقها رامز جلال وحاول الاعتذار لها ولكنها هدات بعد فترة طويلة من الاعتذارات.

تابعوا معنا اليوم الحلقة العاشرة برنامج رامز تحت الأرض مع الضحية العاشرة أحمد فتحي الذي انهار منذ أن تاهت السيارة في الصحراء الجرداء وسقطت في بحر الرمال وطالب من الفتاة التي تصاحبه في الرحلة عندما شاهد السحلية  بالصمت عن الصراخ حتى لا تراه السحلية  وعلى ما يبدو أن حالة الغضب انتابته بعد علمه بمقلب رامز يعرض البرنامج في تمام الساعة 7.00 مساءاً على قنوات إم بي سي 1 وقناة إم بي سي مصر وإم بي سي دراما.