الرئيسية » منوعات » الحلقة العاشرة برنامج الصدمة مع كريم كوجاك
الحلقة العاشرة برنامج الصدمة مع كريم كوجاك
الحلقة العاشرة برنامج الصدمة مع كريم كوجاك

الحلقة العاشرة برنامج الصدمة مع كريم كوجاك

الحلقة العاشرة برنامج الصدمة مع كريم كوجاك تدور فكرة البرنامج في إطار العلاقات الإنسانية في المجتمع ويمكن لكل المتابعين مشاهدة الحلقة العاشرة برنامج الصدمة وقد تناولت الحلقات السابقة العديد من القضايا الاجتماعية وتدور أحداث الحلقة العاشرة برنامج الصدمة حول طفل صغير يذهب إلى أحد محلات الملابس ويطلب أن يشتري قطعة ملابس ولكنه ليس معه كامل المبلغ وينهره البائع ويطرده من المحل.

الحلقة العاشرة برنامج الصدمة

تدور فكرة برنامج الصدمة داخل سلسلة من البلدان العربية حول مجموعة من المواقف والعلاقات الاجتماعية، داخل المجتمع ويتابع فريق العمل ردود أفعال المواطنين وقد كانت اكثر الحلقات استياءً من الجمهور هي حلقة إهانة الأم وعلاقة زوجة الابن بحماها إلى جانب حلقة رسالة تحملها أم من ابنها وهي لا تعرف ما فيها تدل على قسوة الأبناء أن لابن سئم من حياة أمه ويطلب لمن يقرأ الرسالة أن يودع أمه في أحد دور الرعاية.

البرنامج تدور حلقاته في جميع البلدان العربية مثل السعودية والأردن ولبنان ومصر، والعراق من خلال فريق العمل الذي يتابع الإيجابيات والسلبيات في ردود الجماهير.

وقد لاقى البرنامج إعجاب نسبة عالية من المشاهدين في الموسم الأول الذي نجح بشكل مبهر، بينما لاقى الموسم الثاني في أول حلقاته النجاح الساحق من الجماهير ودارت حلقة أمس من برنامج الصدمة حول سيدة مسنة تريد عبور الطريق وصاحب سيارة ينهرها ويطلب منها أن تعبر الطريق مسرعة حتى لا يتأخر عن عمله وينهره الجميع ولكن في مصر اختلف الأمر قليلاً حيث طلبت السيدة المسنة من المارة المساعدة في عبور الطريق البعض تركها والبعض تجاوب معها.

تدور أحداث الحلقة العاشرة برنامج الصدمة حول طفل صغير يذهب إلى أحد محلات الملابس ويطلب أن يشتري قطعة ملابس ولكنه ليس معه كامل المبلغ وينهره البائع ويطرده من المحل ويعتبره متسول وينهره الجميع.

يمكن لكل المشاهدين متابعة حلقات برنامج الصدمة على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.