الرئيسية » منوعات » الحلقة الثامنة برنامج الصدمة مع كريم كوجاك
الحلقة الثامنة برنامج الصدمة
الحلقة الثامنة برنامج الصدمة

الحلقة الثامنة برنامج الصدمة مع كريم كوجاك

الحلقة الثامنة برنامج الصدمة مع كريم كوجاك تدور فكرة البرنامج في إطار العلاقات الإنسانية في المجتمع ويمكن لكل المتابعين مشاهدة الحلقة الثامنة برنامج الصدمة وقد تناولت الحلقات السابقة العديد من القضايا وتدور أحداث الحلقة الثامنة برنامج الصدمة عن بائع يقوم بالنصب على إحدى السائحات بالاتفاق مع المارة.

الحلقة الثامنة برنامج الصدمة

تدور فكرة برنامج الصدمة حول المشاكل المجتمعية الخطيرة التي تدور في مصر وفي البلدان العربية الأخرى، وتسجل ردود أفعال المشاهدين في المواقف التي يعرضها البرنامج كل يوم وقد دارت الحلقات السابقة عن إهانة الأم وعلاقة زوجة الابن بحماها كانت من أكثر الحلقات استياءً من الجمهور.

البرنامج تدور حلقاته في جميع البلدان العربية مثل السعودية والأردن ولبنان ومصر، والعراق من خلال فريق العمل الذي يتابع الإيجابيات والسلبيات في ردود الجماهير.

وقد لاقى البرنامج إعجاب نسبة عالية من المشاهدين في الموسم الأول الذي نجح بشكل مبهر، بينما لاقى الموسم الثاني في أول حلقاته النجاح الساحق من الجماهير ودارت حلقة أمس من برنامج الصدمة امرأة معها طفل صغير داخل عربة وقد اصطدمت دون قصد بأحد المارة الذي سرعان ما نهرها وصدم عربة الطفل بقدمه.

الأمر الذي أثار الاستياء داخل قلوب المواطنين وقاموا على الفور بنهر الرجل، وفي بعض الدول العربية مثل العراق وسوريا قام بعض الأشخاص بضرب الرجل لأن الأمر لا يستدعي ذلك وتدور أحداث الحلقة الثامنة برنامج الصدمة حول أحد البائعين يقوم بالنصب على إحدى السائحات ويقوم بالاتفاق مع المارة على مبلغ مالي مقابل إقناعها ببيع القطعة التي اختارتها بمبلغ 150 دينار هناك بعض الأشخاص التي استجابت وقاسمته في المبلغ والبعض الأخر لم يرغب فذ ذلك وكانت تلك الصدمة.

تابعوا معنا برنامج الصدمة الذي تعرض حلقاته في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة على قناة إم بي سي مصر.