الرئيسية » منوعات » الحلقة السادسة برنامج الصدمة مع كريم كوجاك
الحلقة السادسة برنامج الصدمة
الحلقة السادسة برنامج الصدمة

الحلقة السادسة برنامج الصدمة مع كريم كوجاك

الحلقة السادسة برنامج الصدمة مع كريم كوجاك يمكن لكل المشاهدين  متابعة الحلقة السادسة برنامج الصدمة وهو من البرامج الإنسانية التي لاقت إعجاب جميع الجماهير ليس في مصر فقط وإنما في الدول العربية وسوف نتابع معكم الحلقة السادسة برنامج الصدمة .

الحلقة السادسة برنامج الصدمة

برنامج الصدمة الموسم الثاني لاقى الكثير من الإعجابات من الجماهير وذلك بعد النجاح الساحق الذي، تمتع به الموسم الأول وتدور فكرة البرنامج في إطار اجتماعي حول العلاقات الإنسانية في المجتمع المصري حيث يقوم كريم كوجاك من خلال البرنامج بوضع الضيوف لأحد المواقف الإنسانية والتعرف من خلال الحلقة على ردود أفعال المواطنين سواء كانت بالرفض أو القبول للموقف.

على الجانب الأخر فقد قام البرنامج بعرض الكثير من المواضيع الإنسانية خلال، شهر رمضان الكريم للعام الحالي وكانت من بين البرامج التي تم عرضها قسوة زوجة الابن في معاملة الأب ورد فعل الابن الذي لاقى الكثير من الاستياء من الجمهور ويتم وضع الكاميرا في أماكن مختلفة مخفية تماماً عن الجماهير لمتابعة ردود أفعال المواطنين.

وتدور أحداث الحلقة السادسة برنامج الصدمة اليوم حول قسوة الأبناء وإهانة الأم، وخاصةً بعد انتشار العديد من الجرائم التي يقتل فيها الأبناء أمهاتهم بمنتهى القسوة ويسعى البرنامج من خلال حلقة اليوم إلى معالجة تلك المشكلة الخطيرة.

وقد تم تصوير تلك التجربة المؤلمة في العديد من الدول العربية حيث تقوم الفتاة بنهر أمها داخل أحد الصيدليات، وبدأت ردود أفعال من المواطنين البعض قرر عدم الدخول في الأمر ولكن البعض الأخر أصابه الاستياء من رد فعل الفتاة وقرر أن الأم لا يجب إهانتها وهناك البعض الأخر قام بنهر الفتاة على المعاملة السيئة للأم.

تابعوا معنا برنامج الصدمة الذي تعرض حلقاته في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة على قناة إم بي سي مصر.