الرئيسية » منوعات » تعرف على خريطة برامج ومسلسلات رمضان 2017 باقة متنوعة من المسلسلات الرمضانية
خريطة برامج ومسلسلات رمضان
خريطة برامج ومسلسلات رمضان

تعرف على خريطة برامج ومسلسلات رمضان 2017 باقة متنوعة من المسلسلات الرمضانية

خريطة برامج ومسلسلات رمضان 2017 باقة متنوعة من المسلسلات الرمضانية التي تضم نخبة كبيرة من نجوم الصف الأول ويمكن التعرف على خريطة برامج ومسلسلات رمضان لعام 2017 والتي تضم قائمة من المسلسلات المتميزة وسوف نستعرض معكم خريطة برامج ومسلسلات رمضان.

خريطة برامج ومسلسلات رمضان

هذا العام سوف يشهد تجمع متميز من كبار نجوم الصف الأول في قائمة متنوعة من المسلسلات الدرامية والكوميدية والاجتماعية التي تضمها خريطة برامج ومسلسلات رمضان في عام 2017.

من أبرز نجوم الشاشة الفضية الزعيم عادل إمام، الذي ينفرد كل عام بتقديم مسلسل جديد في رمضان وهذا العام يحمل عنوان “عفاريت عدلي علام”  وتدور أحداثه حول العديد من القضايا في المجتمع في إطار كوميدي.

ويطل علينا نجم الشباب تامر حسني في مسلسل جديد بعنوان “ورود” تدور أحداثه في حلقات منفصلة، وتشاركه البطولة النجم ياسمين عبد العزيز.

والنجم يوسف الشريف  يطل علينا هذا العام بمفاجأة كبرى في مسلسل “كفر دلهاب”، الذي تدو أحداثه حول أعمال السحر في أحد القرى وتشاركه البطولة الفنانة الجميلة روجينا والفنان محمد رياض.

والنجم المتميز كريم عبد العزيز كان له دور شيق في رمضان 2017 حيث يشارك البطولة، في مسلسل “الزيبق” مع الفنان الكبير شريف منير وتدور أحداثه في قصة جديدة من قصص المخابرات العامة المصرية.

كما عودنا النجم الشاب أحمد السقا بأدواره المميزة في مسلسل “الحصان الأسود” وتشاركه البطولة النجمة شيري عادل والفنان الكبير أحمد بدير ولن ننسى بين قائمة النجوم قائمة النجمات المتميزات لهذا العام منهم النجمة الشابة مي عز الدين في مسلسل رومانسي جديد بعنوان “رسائل”.

والنجمة المتألقة نيلي كريم في مسلسل رومانسي بعنوان “لأعلى سعر”، والثنائي الجميل إيمي سمير غانم وحسن الرداد في أول مسلسل يعرض في رمضان بعد الزواج بعنوان “نوح”.

يتألق هذا العام النجم أحمد مكي في مسلسل جديد بعنوان “خلصانه بشياكة” وتدور أحداثه حول مشكلات لثلاثة أشخاص داخل حارة من الأحياء الشعبية في إطار كوميدي ويدخل الفنان حمادة هلال في السباق الرمضاني بمسلسل “طاقة قدر” الذي يدور في منطقة شعبية بها تجار مخدرات وخارجين عن القانون.

يطلل علينا الفنان مصطفى شعبان بمسلسل “اللهم إني صائم” والنجمة المتميزة غادة عبد الرازق بمسلسل “أرض جو”، ومسلسل “كلابش” للنجم أمير كرارة ومسلسل “العودة” للنجم محمد رجب ومسلسل “فوبيا” للفنان “خالد الصاوي.