الرئيسية » منوعات » رسائل تهنئة شم النسيم 2017 أجمل مسجات وبرقيات التهنئة بأعياد الربيع Happy Easter’s Day
رسائل تهنئة شم النسيم
رسائل تهنئة شم النسيم

رسائل تهنئة شم النسيم 2017 أجمل مسجات وبرقيات التهنئة بأعياد الربيع Happy Easter’s Day

رسائل تهنئة شم النسيم 2017 أجمل مسجات وبرقيات التهنئة بأعياد الربيع Happy Easter’s Day حيث ينتظر الجميع في هذا التوقيت من العام رسائل تهنئة شم النسيم لإرسال الباقات المتميزة لكل الأصدقاء والأهل وسوف نستعرض معكم أجمل رسائل تهنئة شم النسيم.

رسائل تهنئة شم النسيم

بدأ العد التنازلي ولم يتبقى سوى أيام قليلة وتهل علينا أعياد الربيع حاملة معها أجمل الأماني، والزهور والبهجة والسعادة لكل المصريين في كل مكان وفي هذا التوقيت من العام ينتظر الجميع رسائل تهنئة شم النسيم فهي تعتبر من الوسائل الحديثة في العصر الحالي التي من خلالها يمكن إرسال برقيات التهنئة للجميع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الهواتف المحمولة.

الجدير بالذكر أن المصريين من أكثر الشعوب حول العالم التي تحتفل بيوم شم النسيم، من خلال تناول الأكلات المصرية المميزة المرتبطة بهذا التوقيت مثل الفسيخ والبصل الأخضر والبيض الملون المنقوش عليه الرسوم الجميلة.

فقد كان في السابق كل أكلة من هذه الأكلات المصرية يرمز لها برمز مختلف، فالبيض الملون يرمز له برمز خروج الحياة من الجماد ويتم نقش الرسومات على البيض وتعليقه في الأشجار من باب البركة بتحقيق الأمنيات ويرمز للفسيخ والأسماك بخروجها من المياه النيل مصدر الحياة لكل المصريين هذا إلى جانب البصل الأخضر الذي يخرج من خير الأرض.

ويسعى المصريين في هذا اليوم إلى الخروج في مهرجان شعبي مميز إلى الحدائق والمتنزهات، وركوب البواخر النيلية والاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تتفتح في أعياد الربيع وتطل علينا بألوانها الجميلة الزاهية.