الرئيسية » منوعات » رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2017 في مصر برقم اللوحة خدمة المرور الإلكترونية الأولى في مصر
رابط الاستعلام عن مخالفات المرور
رابط الاستعلام عن مخالفات المرور

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2017 في مصر برقم اللوحة خدمة المرور الإلكترونية الأولى في مصر

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2017 في مصر برقم اللوحة خدمة المرور الإلكترونية الأولى في مصر وقد أعلنت وزارة الداخلية عن رابط الاستعلام عن مخالفات المرور وتلك الخدمة متاحة للمواطنين من أجل التعرف على المخالفات المرورية من خلال الدخول على رابط الاستعلام عن مخالفات المرور.

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور

قامت وزارة الداخلية بالإعلان عن خدمة مرورية جديدة يمكن من خلالها المواطنين التعرف، على المخالفات المرورية التي تحدث لهام أثناء السير ويمكن الدخول على رابط الاستعلام عن مخالفات المرور عن طريق الدخول على الموقع التابع لوزارة الداخلية.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد قامت مؤخراً بإنشاء تلك الموقع حتى يتسنى للمواطنين، الدخول عليه برقم لوحة المرور الخاصة بهم وإتباع بعض الخطوات والتعليمات حتى يمكنهم الاستعلام عن المخالفات المرورية اليومية التي تحدث أثناء السير في الطريق.

يمكن لكل المواطنين المصريين الدخول على رابط الموقع وبعدها وضع رقم اللوحة الخاص بالسيارة، في خانة الرخصة وبعدها يتم تحديد إذا كان رقم اللوحة أرقام أو حروف وبعدها يتم الضغط على خانة إظهار المخالفات المرورية وقتها سوف يظهر إجمالي المخافات المرورية التي حدثت أثناء السير. من هنــــا

تعتبر الخدمة المرورية الجديدة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية من الخدمات الهامة التي قامت بها، مؤخراً وذلك من باب التيسير على المواطن المصري في جميع الخدمات وتوفيراً للوقت والجهد في الوقوف وقت طويل في المرور التابع له المواطن ليتسنى له التعرف على المخالفات المرورية التي قام بها وطريقة سدادها.