الرئيسية » منوعات » صور فرح مصطفي السبكي وسط حضور عدد من الفنانين وصناع السينما في مصر

صور فرح مصطفي السبكي وسط حضور عدد من الفنانين وصناع السينما في مصر

صور فرح مصطفي السبكي يسعدنا أن نقدم لكم اليوم صور فرح مصطفي السبكي الذي قد تم في قاعة داخل فندق فيرمنت نايل سيتي ،وقد حضر عدد من الفنانين وصناع السينما في مصر ،فقد حضر الفنان حسن الرداد وزوجتة إيمي سمير غانم ،وحضرت الفنانة ليلي علوي والفنان محمود حميده ،تابعونا عبر موقع اخبازنا لمشاهدة صور فرح مصطفي السبكي حصري تابعونا .

صور فرح مصطفي السبكي

قد كان موعد فرح مصطفي السبكي علي ياسمين محمد حسين يوم السبت الماضي في فندق ميرفنت نايل سيتي ،وقد حضر كلا من المنتجان محمد السبكي و أحمد السبكي فرح ابن اخيهم جمال السبكي لكي يشاركوه الفرحة ويتقاسموا مع اخيهم السعادة بجوز ابنه ،كما قد حرص عدد من الفنانين علي المشاركة وتقديم التهاني الي العروسين.

صور فرح مصطفي السبكي وقد حضر عدد من الفنانين زفاف العروسين افراح عائلة السبكي صناع السينما في مصر حاليا ،من بين تلك الذين شاركوا مصطفي السبكي وياسمين حسين فرحتهما وقدموا التهاني لهم الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم ،والفنانة المتألقة دائما ليلي علوي ،والفنانذو هيبه وعقلية مثقفة الفنان محمود حميدة وقد حضروا لكي يقدموا التهاني للعروسين.

كما قد حضر الفرح عدد من الراقصات المشهورين لتقديم التهاني للعروسين ومشاركة افراح عائلات السبكي فقد حضرة الراقصة صافينار والراقصة الا كوليشنر والراقصة داليدا ،وقد حضر الفنان المغني محمود الليثي الذي قد اشعل الفرح وارقص الجميع علي أنغام اغانية الشعبية .

كما قد حضر عدد من اصدقاء العروسين واهليهم الفرح وممن حضروا فرح مصطفي السبكي المنتج محمد السبكي ،احمد السبكي ،جمال السبكي ،رنا السبكي ،وكريم السبكي ،وناصر السبكي ،وخالد السبكي ،واحمد محمد السبكي وعدد كبير من عائلات السبكي الذين حرصوا علي تقديم التهاني للعروسين.

صور فرح مصطفي السبكي

صور فرح مصطفي السبكي