الرئيسية » منوعات » أماكن للخروجات يوم شم النسيم مهما كان دخلك استمتع مع أسرتك بيوم شم النسيم
موعد شم النسيم في مصر
موعد شم النسيم في مصر

أماكن للخروجات يوم شم النسيم مهما كان دخلك استمتع مع أسرتك بيوم شم النسيم

أماكن للخروجات يوم شم النسيم مهما كان دخلك استمتع مع أسرتك بيوم شم النسيم فمع بداية فصل الربيع تبدأ الأسر خاصةً مع الظروف الاقتصادية الحالية في البحث عن أماكن للخروجات يوم شم النسيم بأقل التكلفة ولقد جئنا إليكم اليوم بمجموعة متميزة من الأفكار عن أماكن للخروجات يوم شم النسيم مناسبة لكل أسرة مصرية.

أماكن للخروجات يوم شم النسيم

تبحث كل أسرة مصرية عن أماكن للخروجات يوم شم النسيم بأقل الأسعار للاحتفال بيوم شم النسيم، وسط الحدائق والمتنزهات وخاصةً ونحن على مشارف بداية فصل الربيع الشهر الذي تتفتح فيه الأزهار وتمتلئ الدنيا بالبهجة والسعادة والذي يوافق هذا العام يوم 17 من أبريل لعام 2017.

الجدير بالذكر أنه نظراً للظروف الاقتصادية المحيطة بكل الأسر في الوقت الحالي، فالبعض لا يستطيع الخروج في هذا اليوم وتكبل المصاريف الزائدة والبعض الأخر يبحث عن التنزه ولكن برسوم رمزية تناسب الميزانية من أجل الاستمتاع في ذلك اليوم ولقد جئنا إليكم بمجموعة متميزة من الأفكار التي تصلح للتنزه في يوم شم النسيم بمصاريف أقل.

يمكن لبعض الأسر التنزه في الحدائق أو الجلوس على كورنيش النيل في الهواء الطلق، بتكلفة رمزية مقابل تذكرة الحديقة أو المتنزه كما انه يوجد بعض المناطق السياحية التي نجهلها في هذا اليوم مثل زيارة المناطق الأثرية في الأزهر والحسين والاستمتاع بالحفلات التي تقام في بيت السحيمي ووكالة الغوري بأسعار تذاكر تبدأ من 5 جنيهات وحتى 35 جنيه.

ويمكن الاستمتاع بالمناظر الخلابة في حديقة الأزهر بتكلفة لا تتعدى 10 جنيهات، أو الاستمتاع برؤية القاهرة المعزية من خلال برج القاهرة أو قلعة صلاح الدين وهناك بعض الأشخاص التي تتجه إلى زيارة القرية الفرعونية للاستمتاع بالسحر الفرعوني وتصل تكلفة التذاكر من 50 وحتى 150 جنيه.

وهناك عروض مميزة تقدمها ساقية الصاوي في هذا اليوم من عروض مسرحية، وعروض موسيقية بأسعار تبدأ من 30 جنيه وهناك بعض العروض الأخرى التي تصل الفئة فيها إلى 15 جنيه ولا ننسى الأطفال فهناك متنزه كيدزانيا في القاهرة الجديدة التي يصل فيها قيمة التذكرة من 85 وحتى 130 جنيه.