الرئيسية » منوعات » بالفيديو حلقة مسرح مصر الجديد قبل ما يحصل كده
مسرح مصر الجديد قبل ما يحصل كده
مسرح مصر الجديد قبل ما يحصل كده

بالفيديو حلقة مسرح مصر الجديد قبل ما يحصل كده

مسرح مصر الجديد قبل ما يحصل كده ، هذا حيث قد قامت قناة ( مصر mbc ) ، يوم أمس الجمعة الثالث من شهر مارس 2017 ، عرض حلقة جديدة من مسرحية لفريق ( مسرح مصر ) ، و و لقد قام بتمثيل أدوار المسرحية فريق العمل على خشبة مسرح  ( جراند تاور ) ، و الذي يقع بالتحديد في منطقة جاردن سيتي ، و إليكم ننشر تفاصيل حلقة مسرح مصر الجديد قبل ما يحصل كده  .

مسرح مصر الجديد قبل ما يحصل كده

الجدير بالذكر أنه قد تم عرض حلقة مسرح مصر الجديد قبل ما يحصل كده   ، في  تمام الساعة العاشرة مساءاً ، و سوف يتم إعادة الحلقة مرة أخرى  اليوم السبت الموافق الرابع من شهر مارس 2017 ، على نفس القناة قناة ( مصر mbc ) ، و في نفس التوقيت الساعة العاشرة مساءاً .

أما عن أحداث حلقة مسرح مصر الجديد قبل ما يحصل كده ، فإن الأحداث تدور في داخل مقبرة من إحدى المقابر الفرعونية الأثرية ، حيث يقوم أحد الأشخاص بمحاولة سرقة بعض من المحتويات الموجودة داخل تلك المقبرة في حيث يكون  الزوار و المشرفين على المقبرة في سهو ، مما ينتج عنه العديد من المواقف الكوميدية الضاحكة.

أما المشاركين في حلقة مسرح مصر الجديد قبل ما يحصل كده فهم الفنان أشرف عبد الباقي ، و الفنان علي ربيع ، و الفنان مصطفى خاطر ، و الفنان كريم عفيفي ، و الفنانة دينا محسن  الشهيرة بويزو ، و الفنانة إسراء عبد الفتاح ، و الفنانة سارة درزاوي ، و الفنان محمد أسامة الشهير بأس أس ، مجموعة أخرى من فناني مسرح مصر .

و لمشاهدة فيديو حلقة مسرح مصر الجديد قبل ما يحصل كده

من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا