الرئيسية » منوعات » إعلان خطوبة حمدي المرغني واسراء عبدالفتاح بطلا مسرح مصر
خطوبة حمدي المرغني واسراء عبدالفتاح
خطوبة حمدي المرغني واسراء عبدالفتاح

إعلان خطوبة حمدي المرغني واسراء عبدالفتاح بطلا مسرح مصر

خطوبة حمدي المرغني واسراء عبدالفتاح ، هذا حيث شاعت مجموعة من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت ، حول إعلان خطوبة حمدي المرغني واسراء عبدالفتاح بطلا مسرح مصر ، و أن الكل يحاول الوصول إلى الصور الخاصة بــ إعلان خطوبة حمدي المرغني واسراء عبدالفتاح  ، و لكن هذا بدون أي فائدة ،  و إليكم خبر خطوبة حمدي المرغني واسراء عبدالفتاح .

خطوبة حمدي المرغني واسراء عبدالفتاح

الجدير بالذكر أنه من خلال مجموعة من المصادر داخل فرقة مسرح مصر ، أكدوا على خبر الخطوبة الخاص بحمدي المرغني واسراء عبدالفتاح ، في الايام السابقة ، و لكن هذا كان في سرية تامة و لم يتم الإعلان عنها بشكلاً رسمياً .

و لقد صرح مصدر في فرقة مسرح مصر ، أن الفنان حمدي المرغني بطل مسرح مصر ، و الفنانة إسراء عبد الفتاح بطلة فرقة مسرح مصر ، كانت قد نشأت بينهما قصة حب جميلة ، بدأت خلال عملهما في المسرح سوياً.

أما بشأن خبر ، و إعلان الخطوبة حمدي المرغني واسراء عبدالفتاح فقثد أكد المصدر على الإعلان عنها بشكلاً رسمياً سوف يكون عقب أخر  موسم رمضان القادم ، و ذلك يرجع إلى سفر حمدي الميرغني الى تايلاند و قد كان قبلها قادماً من دولة الكويت بغرض تصوير المشاهد الخاصة به في مسلسله الجديد مع الفنانة ، الشابة دنيا سمير غانم ، إذ أنه سوف يتم عرض هذا المسلسل ، في شهر رمضان القادم .