الرئيسية » منوعات » تعرف على أفضل صور عروض كارفور في مول مصر
عروض كارفور في مول مصر
عروض كارفور في مول مصر

تعرف على أفضل صور عروض كارفور في مول مصر

عروض كارفور في مول مصر ، هذا حيث قامت كارفور مصر ، بإطلاق العروض الجديدة في جميع فروعها على مستوي جمهورية مصر العربية ،  و هذا  بمناسبة افتتاح فرع كارفور الجديد في مول مصر الجديد في مدينة السادس من أكتوبر حيث تم افتتاحه يوم أمس الخميس الثاني من شهر مارس 2017 ، و نتعرف معاً في هذا التقرير على ، أفضل عروض كارفور في مول مصر  .

عروض كارفور في مول مصر

الجدير بالذكر أن  كارفور مصر قامت بإطلاق مجموعة من العروض الكبيرة جداً ، بمناسبة عيد الأم ،  الذي سوف يأتي في هذا الشهر الجاري في الحادي ، و العشرون من شهر مارس 2017 الحالي ، ذلك .

هذا و تقوم كارفور مصر بمواصلة تقديم جميع التخفيضات المهمة جداً ، و العروض الخاصة في الوقت الجاري ، و هذا من أجل التخفيف من حدة غلاء الأسعار على المواطنين  المصريين في إطار زيادة أسعار المنتجات في جميع الأسواق المصرية .

و لقد قام كارفور مصر  بالكشف عن مجموعة التخفيضات الرائعة ، التي قامت بعرضها على جميع المنتجات ، و جميع المستلزمات الأسرية ، إذ  أنها قد ضمت في طياتها عروض شاشات التلفاز ، و كذلك عروض على  الملابس للأطفال ، و ملابس الشباب ، و ملابس النساء.

كذلك أطلقت كارفور مجموعة من العروض على عدد من المأكولات ، و الأطعمة ، و عروض على أجهزة الكمبيوتر ، و عروض على جميع أدوات التجميل ، و عروض على الأكسسوارات  .

أما عن عروض كارفور في مول مصر فهي كالتالي :-