الرئيسية » منوعات » صور فرح احمد عادل يشهد حضور نجوم أندية الدورى
فرح احمد عادل
فرح احمد عادل

صور فرح احمد عادل يشهد حضور نجوم أندية الدورى

فرح احمد عادل سوف نقدم لكم من خلال موقع اخبارنا صور فرح احمد عادل يشهد حضور نجوم أندية الدورى حيث شهد حفل زفاف أحمد عبد المنعم حارس نادي الأهلى الذى أقيم في يوم أمس الثلاثاء حضور كوكبة من نجوم الرياضة على رأسهم اللاعب حسام غالى واللاعب أحمد حسن الصقر واللاعب عماد متعب وحضر حفل الزفاف ايضا مدرب حراس المنتخب أحمد ناجى والمدرب حسام البدرى والعديد من النجوم فرح احمد عادل.

فرح احمد عادل :

كما شهد حفل زفاف حارس مرمى الأهلى أحمد عبد المنعم ايضا حضور عدد كبير من نجوم أندية الدورى والذين زاملوا  اللاعب أحمد عبد المنعم فى نادي الأهلى وكان من أبرزهم اللاعب شرف أشرف واللاعب أمير عبد الحميد واللاعب محمد سمير واللاعب هانى العجيزى واللاعب شريف عبد الفضيل.

فرح احمد عادل وقام جميع اللاعبون بمشاركة حارس مرمي نادي الاهلي عادل عبد المنعم الرقص فى الفرح كما انة تم التقاط عدد من المشاهد التى تظهر مدي سعادة وحب الفريق للاعب عادل عبد المنعم في فرحه كما سمح لة الجهاز الفني بقيادة المدرب حسام البدري للاعب عادل عبد المنعم باجازة لمدة اربعة ايام .

وحضر فرح اللاعب أحمد عادل عبد المنعم لاعب وحارس مرمي النادي الأهلي عدد كبير من الرياضيين وحضر ايضا عدد من الفنانين وأقارب العريس والعروسة كما أحيا حفل زفاف اللاعب أحمد عادل لاعب الأهلي الفنان رامي جمال بأغنيته الشهير أوعديني تبقي جمبي تطمنيني.