الرئيسية » منوعات » عساكر التوك شو يعرض لأول مرة على قناة الجزيرة اليوم الأحد 27-11-2016
عساكر التوك شو
عساكر التوك شو

عساكر التوك شو يعرض لأول مرة على قناة الجزيرة اليوم الأحد 27-11-2016

عساكر التوك شو يعرض لأول مرة على قناة الجزيرة اليوم الأحد 27-11- 2016 كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي والصحف حيث أثار برومو فيلم عساكر التوك شو ضجة إعلامية كبيرة وما أن علمت وسائل الإعلام عن نية قناة الجزيرة بعمل هذا الفيلم حتى بدأت هجومها الشرس على القناة دون أن تنتظر حتى يتم عرض عساكر التوك شو.

عساكر التوك شو

الأمر الذي أثار الدجل داخل قناة الجزيرة هو كيف تتجند جميع أجهزة الدولة بالكامل، في شن هذا الهجوم على برنامج لا يتعدى مدة عرضه الساعة ولعل هذا بسبب كافة الأسرار التي تحول بعض الجهات في مصر دون كشفها بسبب أنها موجعة للغاية.

الجدير بالذكر أن قناة الجزيرة ردت على هذه الاتهامات قائلة أن ما تم عرضه هو برومو، الفيلم فقط والذي يحمل عنوان “عساكر التوك شو” الذي لم يكاد ينتهي بعد وبدأت وسائل الإعلام والصحف شن الهجوم وبدأ من لهم المصالح الشخصية في إزهاق الحقيقة في تحضير قائمة الاتهامات وإعداد المشانق وقائمة الشتائم الموجهة لقطر وقناة الجزيرة.

هذا ما جعل إدارة القناة تستاء كثيراً لرد الفعل من وسائل الإعلام التي لم تنظر حتى عرض الفيلم، ثم تقوم بعدها بكافة الانتقادات كما ترغب وقالت أن هناك العديد من الجهات التي زعمت أن قناة الجزيرة انتهت كيف تنتهي وهي التي سجلت مع الجماهير أفضل لحظات الانتصار في الثورات ونقلت صوت الفنانين والمشاهير.

جاءت سلسلة الانتقادات والأفلام التي تقوم بها قناة الجزيرة منذ الحلقة الأولى من برنامج المسافر صفر، والذي كان يكشف عن الكثير من الحقائق في سوريا بالإضافة إلى إلقاء الضوء على ظاهرة السحر في أدغال أفريقيا وسوف تكمل قناة الجزيرة المشوار الذي بدأته في إبراز الحقائق دون توقف.