الرئيسية » منوعات » أرقام فودافون لخدمة العملاء للمكالمات ولخدمة ADSL
أرقام فودافون
أرقام فودافون

أرقام فودافون لخدمة العملاء للمكالمات ولخدمة ADSL

أرقام فودافون- تعد شركة فودافون من أهم واقدم شركات الأتصالات المميزة التي تقدم خدمة متميزة ومباشرة لعملائها علي مدار اليوم بالأضافة الي التجديد المستمر في طرح افضل عروض الاتصالات وعروض باقات الأنترنت وباقات الدقائق كما تقدم خدمات الكول تون و توفر العديد من أرقام فودافون لخدمة العملاء و أرقام فودافون و اكواد للتحويل بين الباقات .

أرقام فودافون

أرقام فودافون ، و قد طرحت شركة فودافون مؤخرا مجموعة من الأعلانات الترويجية التي تشير فيها الي اقتراب موعد طرح خدمة 4G و التي تستطيع من خلالها خدمة مميزة للعملاء في الشبكة بالنسبة للأنترنت حيث تعمل هذه الخدمة علي مضاعفة من سرعة الباقات المطروحة للأنترنت لمستخدمي الاندرويد والاجهزة التي تدعم الخدمة الجديدة .

كما تطرح شركة فودافون خدمة فودافون كاش وهي خدمة تسمح بتحويل واستلام الأموال بسرعة وأمان من أي مكان مثل السحب من الATM او السحب من البريد وغيرها من الخدمات التي تضمن الحفاظ علي الاموال وتوفيرها للعميل اى وقت يحتاج اليها .

ونقدم لكم اليوم ارقام خدمة العملاء للمكالمات :

يمكن للعملاء الاتصال من اي موبايل علي رقم خدمة عملاء فودافون علي رقم 888 ، ويمكن الاتثال علي خدمة العملاء من اي تليفون أرضي من رقم 16888 ، وكذلك يمكن التواصل مع خدمة العملاء من حول العالم من اي رقم دولي علي رقم 01018888888 .

كما نقدم لكم ارقام خدمة عملاء ADSL :

حيث يمكنكم الأتصال بخدمة العملاء من اي موبايل فودافون علي رقم 7001 او الاتصال من اي خط ارضي علي رقم 2121 .