الرئيسية » منوعات » حلقة حسن الرداد مع رزان مغربي الثلاثاء في ضربة حظ علي قناة الحياة
حلقة حسن الرداد مع رزان مغربي
حلقة حسن الرداد مع رزان مغربي

حلقة حسن الرداد مع رزان مغربي الثلاثاء في ضربة حظ علي قناة الحياة

حلقة حسن الرداد مع رزان مغربي – تستضيف الاعلامية رزان مغربي في برنامج ضربة حظ في تمام الساعة الـ10 مساء والذي يذاع علي قناة الحياة الحمراء حيث يتحدث النجم حسن الرداد عن الحظ والصدف وكيف اصبح فنانا مشورا ولعب العديد من الأدوار الهامة في الأفلام والمسلسلات .

حلقة حسن الرداد مع رزان مغربي

حلقة حسن الرداد مع رزان مغربي ، وخلال حلقة البرنامج  يغنى “الرداد” عددا من الأغنيات خلال الحلقة مثل “أزأز كابوريا”، و”يا صاحبى خلاص”، كما يرصد ويتحدث عن العديد من المواقف الكوميدية التى تحدث بينه وبين المعجبين، ويحكى كواليس فيلمه الأخير “عشان خارجين”.

حلقة حسن الرداد مع رزان مغربي ، وكانت الاعلامية رزان مغربي قد نشرت فيديو لها يجمع بينها وبين الفنان حسن الرداد والتي من المنتظر ان تعرض يوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2016 حيث من المقرر أن يظهر معها الرداد فى إحدى حلقات البرنامج .

حلقة حسن الرداد مع رزان مغربي  ، هذا ويحتفل الفنان حسن الرداد يوم 4 نوفمبر 2016 بزواجه علي النجمة ايمي سمير غانم في حفل كبير بالجونة ويحيي الحفل الفنان محمد حماقي كما يغنى المطرب الشعبى محمود الليثى نظرا للصداقة القوية التى تجمعهما، خصوصاً أن الليثى قام بالغناء فى أفلام الرداد وإيمى ومنها عشان خارجين وزنقة ستات، كما يحرص نجوم الفن مثل رجاء الجداوى وسمير صبرى وعدد كبير من أصدقاء النجم القدير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز على حضور الزفاف السعيد.