الرئيسية » منوعات » موعد صلاه عيد الفطر المبارك بجميع محافظات الجمهورية
موعد صلاه عيد الفطر
موعد صلاه عيد الفطر

موعد صلاه عيد الفطر المبارك بجميع محافظات الجمهورية

موعد صلاه عيد الفطر حيث كان قد  قد اعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية عن موعد اول يوم لعيد الفطر المبارك والذي سوف يوافق يوم الاربعاء 6 من شهر يوليو المقبل  6-7-2016 .

وهذا علي إعتبار باعتبار ان شهر رمضان المبارك لهذا العام  سوف يكتمل لمدة ثلاثين يوماً فيكون إذن يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر يوليو 5- 7- 2016  وهو المتمم لشهر رمضان المبارك وكذلك وفقة عيد الفطر المبارك  .

موعد صلاه عيد الفطر

والجدير بالذكر  فإنه لن يتبقي سوي ايام قليلة جدا ً وينتهي الشهر المبارك شهر رمضان حيث أنه  يتبقي ما يقارب من  خمسة أيام فقط وبعدها يقوم  المسلمون بالإحتفال  في جميع  الأماكن مكان  ايام عيد الفطر المبارك.

موعد صلاه عيد الفطر  هذا ونظراً لاقتراب العيد فقد بدأت بعض من مظاهر العيد تتجلي علينا من الآن حيث بدأت بعض الأسر المصرية في إعداد الكعك والبسكويت وأيضاً البيتي فور وكذلك الغريبة وهذه الأشياء  تعد من أبرز العلامات التي تميز الإحتفال بعيد الفطر المبارك.

أما عن موعد صلاة عيد الفطر المبارك فهي تختلف اختلاف طفيف بين محافظات الجمهورية المتعددة وهذا الاختلاف لا يتجاوز بضع دقائق فسوف يكون موعد صلاة العيد في محافظة القاهرة الساعة الخامسة وإحدي عشر دقيقة صباحاً.

أما في طابا فسوف تكون الصلاة الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة صباحاً  5:45 صباحاً  وهناك فارق دقائق بسيطة جداً  بين كل محافظة وأخري لذا علي سكان كل محافظة مراعاة الدقة في التعرف علي الموعد الخاص  بالصلاة في محافظتهم .