الرئيسية » منوعات » مواصفات وسعر سيارة بايك سينوفا 2016
سيارة بايك سينوفا
سيارة بايك سينوفا

مواصفات وسعر سيارة بايك سينوفا 2016

سيارة بايك سينوفا – أثبتت سيارة بايك سينوفا  نجاحا كبيرا في السوق المصرية منذ طرحها فهي تنتمى  إلى شركة بايك الصينية من اكثر الشركات التي اجتاحت السوق المصري بقوة وصلابة وعلي الرغم من أنها لم تحقق شهرة واسعة مثل السيارات جيلي إلا أنها اثبتت كفائتها وقوتها في الأداء لدي مستخدمي السيارة في السوق المصري والأسواق الأخري.

مواصفات وسعر سيارة بايك سينوفا 2016

سيارة سينوفا بها موتور 1300 سي سي بسعة 1.3 لتر ، كما لديها خزان وقود 45 لترا بقوة 100 حصان ، وتتحمل سيارة بايك سينوفا سرعة قصوي حتي 160 كم في الساعة .

كما يطرح في السوق المصرية طرازا اخر من السيارة بسعة 1.5 لتر 113 حصان ، وتعتبر سيارة سينوفا من السيارات التي تقوم باستهلاك الوقود ويمكن الاختيار بين موديلاتها في نوع الناقل حيث تطرح بناقل يدوي أو أوتوماتيك .

وتحتوي سيارة سينوفا علي العديد من الكمليات الهامة التي توفر الرفاهية والراحة لقائدها وركابها حيث تحتوي على نظام صوتي عالي الجودة بوجود 6 سماعات صوتية والقدرة علي التحكم في المصابيح الأمامية والخلفية للسيارة من خلال استشعار الضوء ، كما تعمل سيارة بايك سينوفا بنظام الركن الذكي ووجود مقاعد مبطنة قابلة للطي ووجود جهاز انذار لحماية السيارة من السرقة  .

سيارة سينوفا يعتبر سعرها مرتفع بالمقارنة بالسيارات الصينية وخاصة السيارة جيلي حيث تتوفر سيارة سينوفا بسعر يتراوح من 81 إلى 110 ألف جنية مصري وذلك حسب الإمكانيات والكماليات وعوامل الراحة المتوفرة بها وطراز السيارة المطروح .